بالفيديو| الصواريخ الإيرانية تصل للأراضي المحتلة والرعب يجتاح إسرائيل

أظهرت مقاطع فيديو متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي وصول الصواريخ الإيرانية لسماء الأراضي المحتلة، الصواريخ الإيرانية أصابت في الكثير من الصور أهداف متعددة وأشعلت النيران في الكثير من المناطق التي استهدفتها.

في الوقت الذي تؤكد المصادر العسكرية الإسرائيلية على أنها تمكنت من التصدي لأكثر من 99% من الصواريخ، تظهر الصور ومقاطع الفيديو عكس ذلك تماماً، حيث تمكنت عشرات الصواريخ من إصابة أهداف مؤثرة بالداخل الإسرائيلي.

وعلى الجانب الآخر أكد الحرس الثوري الإيراني في بيان له منذ قليل أنه نجح في تدمير العديد من الأهداف حيث قال “هاجمنا أهدافا عسكرية مهمة للجيش الصهيوني في الأراضي المحتلة ونجحنا في ضربها وتدميرها”

الصورة

 

صفارات الإنذار التي لا تنقطع في إسرائيل تكشف عن مدى قوة الضربة الإيرانية وحجم تأثيرها الكبير، كما أن حالة الهلع التي يعيشها سكان المناطق التي استقبلت الدفعة الأولى من صواريخ إيران تكشف بشكل حقيقي عن أوضاع شديدة التوتر وعجز في التصدي للضربة الإيرانية.

ليلة عصيبة يعيشها جيش الاحتلال، وفشل ذريع في التصدي لأقوى هجوم جوي تتعرض له الدولة الصهيونية منذ عشرات السنوات، ويبدو أن الليلة ستكون حاسمة في تحديد مصير نتنياهو السياسي الذي يعيش أسود أيامه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد