يسرا في عيد ميلادها الـ 68: «شكراً لحبايبى وأصدقائى على كمية الرسائل والمعايدات»

قامت الفنانة الجميلة يسرا، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 68 يوم الجمعة الماضية، حيث أنها تلقت التهانى من أصدقائها وجمهورها المُحب، وحرصت الفنانة على توجيه الشكر لكل من شاركها هذه المناسبة السعيدة، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

يسرا فى عيد ميلادها الـ 68: «شكراً لحبايبى وأصدقائى على كمية الرسائل والمعايدات»

يسرا في عيد ميلادها الـ 68: «شكراً لحبايبى وأصدقائى على كمية الرسائل والمعايدات»

ونشرت الفنانة صورة لها عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت على الصورة وكتبت:ـ “بجد بوجه الشكر لكل حبايبى وأصدقائى على كمية الرسائل والمُعايدات اللى وصلتنى منكم في عيد ميلادى، وحقيقى هو بيكمل بيكم وبوجودكم ومحبتكم في حياتى.. ربنا يبارك فيكم ويخليكم ليا ويديمكم في نعمة.. بحبكم من كل قلبى”.

يسرا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة يسرا تستعد حالياً لتقديم مسلسلها الجديد والذى يحمل عنوان “1000 حمدالله على السلامة”، حيث من المقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

وتقوم الفنانة، بتجسيد دور دكتورة سميحة جاهين السويسى، والتى تعود إلى بلدها مصر وتتخلى عن غربتها بالخارج، وتقوم بتنفيذ وصية زوجها الذى تُوفى بالعودة والحصول على نصيبها الشرعى في الميراث، وتكتشف بعد أن وصلت الكثير من الأسرار عن عائلتها، وذلك في إطار التشويق والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

يسرا

ويشارك الفنانة يسرا بطولة العمل، محموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “مايان السيد، ومحمد ثروت، والمطرب عنبه، وآدم الشرقاوى، وأوتاكا، وشيماء سيف”، وغيرهم، والعمل من إنتاج جمال العدل ومن تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد