عمر السعيد عن عدم ارتباطه حتى الآن: «كل ما أصاحب واحدة تقرفنى»

أثار الفنان عمر السعيد، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف عن كواليس عدم ارتباطه حتى الآن، وأشار إلى أنه عندما يضاحب إنسانة فإنها تريد ان تُمشى رأيها عليه، وأوضح بأنه برج العذراء ولا يحب التحكم والزن عليه كثيراً.

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “عالوعد”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة وعد، والذى يُذاع من خلال فضائية “sbc”، وقال:ـ “كل ما أصاحب واحدة تقرفنى في حياتى، وإما كمية زن يا إما عاوزة تمشى رأيها، وبجد ده مش منظر واحد تمشى رأيها عليه؟، وحقيقة في أوقات كتير مش ببقا عاوز وجع دماغ، وأنا من مواليد برج العذراء وده بيخلينى أدقق في كل حاجة أوى وبزيادة شوية”.

عمر السعيد

وأضاف الفنان:ـ “وأنا معظم أصدقائى اتجوزوا واتطلقوا، وعمالين يلفوا في المحاكم ويتخانقوا، ولكن ده ميمنعش إنى عاوز أجيب بيبى صغير، وده عشان أنا زى أى شخص في الحياة بيحب الأولاد وعاوز يخلف”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنان عمر السعيد شارك مؤخراً في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذى تعرض للكثير من الانتقادات بسبب الجرأة الزائدة في أحداث المسلسل، وشارك الفنان بطولة العمل كلاً من “ريهام عبدالغفور، وكريم فهمى، وركين سعد، ورنا رئيس، ورشدى الشامى، وهند عبدالحليم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل معالجة درامية كريم العدل وكريم فهمى ومن تأليف أحمد عادل.

عمر السعيد

وتدور أحداث المسلسل، حول فيروز والتى تقوم بدورها الفنانة ريهام عبدالغفور، والتى تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في السن بكثير، وتعانى من الاهمال والمعاملة القاسية، وبعدها تتزوجت ابنتها مريم والتى تقوم بدورها الفنانة رنا رئيس من عمر والذى يقوم بدوره الفنان كريم فهمى، ويلاحظ معاملة مريم ووالدها القاسية لوالدتها فيروز، ويحاول التقرب منها حتى يقع في حبها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد