مواعيد عرض مسلسل خان الذهب رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة

بعد عرض عدة حلقات من مسلسل خان الذهب قام آلاف الأشخاص بالبحث عن ذلك المسلسل وعن موعد عرضه والقنوات الناقله له لأن أحداثه تدور حول البيوت العراقية والمشاكل التي تحدث بها وكيفية حل تلك المشاكل كما أنه نال على إعجاب الآف الأشخاص بعد عرض أربع حلقات وتم عرض أول حلقة له في أول يوم من أيام رمضان المبارك وتم عرض العديد من الأحداث في تلك الحلقات وما زالت الأحداث مستمرة في الحلقات التي سوف تعرض وذلك المسلسل يتكون من 30 حلقة وسوف يتم عرضه كل يوم حتى نهاية شهر رمضان.

مواعيد عرض مسلسل خان الذهب رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة

أبطال مسلسل خان الذهب 

يوجد العديد من الفنانين المشهورين الذين قاموا بالمشاركة في ذلك المسلسل وجميعهم يكونوا ذات جنسية عراقية وسوف نقدم لكم في السطور التالية بطل المسلسل والبطلة وأسماء باقي الفنانين:

  • رويدا شاهين تقوم بدور حياة.
  • سيف الشريف يقوم بدور أمير.
  • الفنان طه علوان.
  • الفنانة سمر محمد.
  • الفنان احمد الخفاجي.

أحداث الحلقات الأولى من المسلسل

يعتبر مسلسل خان الذهب من المسلسلات العراقية التي تم تصويرها لكي تعرض في شهر رمضان المبارك وتدور أحداث ذلك المسلسل حول اسرة عراقية تمر بالعديد من المشكلات مثل باقي الأسر وسوف تدور باقي الأحداث حول وجود حل لتلك المشاكل وحصل تتر ذلك المسلسل على ملايين المشاهدات وقد نال إعجاب العديد وبعد عرض أكثر من حلقة منه منذ بداية شهر رمضان حصل على ملايين المشاهدات ويريد العديد متابعته.

موعد العرض والإعادة

يتم عرض ذلك المسلسل على قناة ام بي سي العراق في الساعة 7:00 مساء وذلك الموعد بعد الإفطار مباشرة ويتم عرض ذلك المسلسل كل يوم في نفس التوقيت على نفس القناة.

القنوات العارضة

يتم عرض مسلسل خان الذهب على العديد من القنوات ومن تلك قنوات قناة ام بي سي العراق ويمكن أيضًا مشاهدة ذلك المسلسل من خلال منصة شاهد الإلكترونية سواء كانت المنصة أو القناة فإنها تقوم بعرض المسلسل بجودة عالية كما أن يتم عرض ذلك المسلسل على المنصة مجانًا دون الحاجة إلى الإشتراك في أي باقة.

تردد قناة ام بي سي العراق 

تقوم تلك القناة بعرض المسلسل من خلال شاشتها في التوقيت الذي عرضناه لكم وسوف نعرض لكم الأن التردد الخاص به لكي تستطيعوا تنزيله ومشاهدة ذلك المسلسل الرائع:

  • التردد الخاص بها يكون: 12226.
  • معدل الاستقطاب يكون: أفقي.
  • معدل الترميز يكون: 27500.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد