وفاء عامر عن ياسمين عز: «مش أوفر وبطبق نصائحها وبقول لجوزى يا سى محمد»

قامت الفنانة الجميلة وفاء عامر، بالتحدث عن المُحتوى الاعلامى التى تقدمة الاعلامية ياسمين عز، وحديثها الدائم عن الرجل في أغلب حلقات برنامج “كلام الناس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وذلك أثناء حضورها مُلتقى الإبداع والتميز.

وفاء عامر عن ياسمين عز: «مش أوفر وبطبق نصائحها وبقول لجوزى يا سى محمد»

وأكدت الفنانة وفاء، من خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “الست بتحترم الراجل اللى بيحترمها، وآه بطبق نصائح ياسمين عز وبجد هى تريند، وكمان البنت لذيذة وحلوة وبتلبس كويس وبصراحة بتقول قناعتها الشخصية، وأنا في البيت بقول لجوزى يا سى محمد”.

وفاء عامر

وتابعت الفنانة:ـ “هى مش أوفر.. ليه الناس بصلها كده؟، وجايز أوى يكون في شخص في حياتها يستاهل اللى هى بتقوله، ونصيحتى ليها إنها تبقى شوية كده وشوية كده”.

ياسمين عز

ومن جانبها، فقد كُرمت وفاء عامر خلال ملتقى الإبداع والتميز، وتم تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وكان على رأسهم “مصطفى شعبان، وعمرو مصطفى، ونيكول سابا، وحكيم، وإلهام شاهين، ونسرين طافش، وحسن الرداد، وأروى جودى، ومصطفى كامل”.

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر الدرامية مسلسل بعنوان “العيلة”، وحقق المسلسل الكثير من النجاح، وشارك الفنان البطولة كلاً من “إسلام ابراهيم، وإنعام سالوسة، ومحمد ثروت، ويوسف عثمان، وإسماعيل فرغلى”، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسرى الفخرانى ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وفاء عامر

وتشارك الفنانة وفاء، خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023 بمسلسل “حضرة العمدة”، ويشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “إدوراد، وروبى، وبسمة، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ومحمد أحمد عبدالعزيز”، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف ابراهيم عيسى ومن إخراج مرقس عادل أديب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد