وفاء عامر: أفتخر بكونى المُمثلة وفاء عامر وكل أعمالى الفنية راضية عنها

أكدت الفنانة الجميلة وفاء عامر، عن حقيقة عدم اعتزازها ببعض من المشاهد التى قدمتها خلال مشوارها الفنى، وعن السبب في قلة اعمالها السينمائية، بالإضافة إلى معايير موافقتها على دور سينمائى محدد.

وفاء عامر: أعتز بكونى المُمثلة وفاء عامر وكل أعمالى الفنية راضية عنها

وفاء عامر: أعتز بكونى المُمثلة وفاء عامر وكل أعمالى الفنية راضية عنها

وصرحت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى رامى رضوان، والذى يقوم بتقديم برنامج “مساء DMC”، والذى يُذاع من خلال فضائية “DMC”، وقالت:ـ “أنا عملت كل الأدوار، وكمان فخورة جداً بتاريخى الفنى، وبجد أنا بأعتز بكل كلمة أنا قولتها في السينما أو التليفزيون أو المسرح، وده عكس كل الكلام اللى بيتقال عليا”.

وفاء عامر

وتابعت وفاء:ـ “وعلى فكرة أنا بحب كل زمايلى، وبعتز جداً بالتعاون معهم كلهم، وحقيقى فخورة بكونى الفنانة وفاء عامر، وعن كلمة ممثلة أو ممثل من الصعب جداً إنها تتقال على أى شخص.. دى بتتكتب في بطاقة اللى عنده موهبة وبس”.

وأما بخصوص قلة أعمالها السينمائية قالت الفنانة:ـ “أنا معروض عليا أعمال سينمائية جوة مصر وبرا مصر، واللى برا مصر بيترفض علشان ظروفى في الكثير من الأحيان بتحتم عليا إنى مينفعش أسافر ولازم أكون متواجدة، أو على الأقل لازم أبقى موجودة في مصر.. بس لو إتعرض عليا دور حلو ومناسب هيعمل بومينج مش ممكن هرفض أبداً”.

وفاء عامر

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل بعنوان “راجعين يا هوى”، والذى تم عرضه في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “أنوشكا، خالد النبوى، أحمد بدير، إسلام جمال، إسلام ابراهيم، نور خالد النبوى، هنا شيحة، ريهام الشنوانى، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، شريف حافظ، جلا هشام”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقد حققت الفنانة خلال المسلسل الكثير من النجاح، والمسلسل تأليف أُسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة.

وفاء عامر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد