بعد تصريحاته المثيرة عن الحجاب.. وفاء عامر توجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور

صرحت الفنانة وفاء عامر، على أنها لم تُدلى بأى تصريحات فى مضمونها مهاجمة الحجاب والمُحجبين، أو حتى التحدث عن فريضة الحجاب أو عدمها، وأكدت على أنها ليست بالداعية الاسلامية التى تُفتى فى مثل تلك الأمور.

بعد تصريحاته المثيرة عن الحجاب.. وفاء عامر توجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور

وأكدت الفنانة عامر، من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وقالت:ـ “مساء الخير على كل محبى ومُتابعى الفنانة الكرام.. عندى كلمتين عايزة أقولهم.. أنا لم أتحدث لا من قريب ولا من بعيد عن الحجاب”.

وفاء عامر

وتابعت الفنانة:ـ “أنا قلت قبل كده 100 مرة أنا مش داعية إسلامى، وأنا زى أى شخص بسيط عندى القليل من المعلومات العامة التى أستقيها من القرأن والسنة، وكمان الأُستاذة شافكى المنيرى لما تحدثت عن الحجاب، فأنا رديت وقلت إنى بحضر دروس دين، ولكن أنا لست متسرعة فى إتخاذ القرارات، وإنى تلك الدروس فادتنى كتير فى حياتى”.

وفاء عامر

وأنهت وفاء عامر قائلة:ـ “أنا لم أُنكر الحجاب.. أنا قلت عليه حاجة مهمة، وياريت نحجب قلوبنا ولسانا ونبطل نؤذى الآخرين ونُغض بصرنا، ودلوقتى حابة أقول إنى المحجبات إخواتنا وأولادنا وأصحابنا، وكمان بنتشرف بيهم وبمعرفتهم، وشكراً”.

وفاء عامر

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة وفاء عامر شاركت فى السباق الرمضانى للعام الحالى 2022 فى 3 أعمال درامية، وهى مسلسل “جزيرة غمام”، والمسلسل بطولة كلاً من “مى عز الدين، طارق لطفى، أحمد أمين، فتحى عبدالوهاب، رياض الخولى، هبة عبد الغنى، عبدالعزيز مخيون”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وأخرجه حسين المنياوى.

وفاء عامر

والثانى بعنوان “راجعين ياهوا”، وشارك الفنانة البطولة كلا من “نور اللبنانية، خالد النبوى، أنوشكا، هدى المفتى، طارق عبدالعزيز، نور النبوى، سلمى أبوضيف، صفاء الطوخى، اسلام ابراهيم، تميم عبده”، وغيرهم، وأخرج المسلسل محمد سلامة وسيناريو وحوار محمد سليمان.

وفاء عامر

وأخرها مسلسل “بيت الشدة”، بجانب كلاً من “إيهاب فهمى، أحمد وفيق، محسن منصور، مها أحمد، مدحت تيخا، صبرى عبدالمنعم، أحمد التهامى، محمد مهران”، والمسلسل من تأليف ناجى عبدالله، وأخرجه وسام المدنى.

وفاء عامر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.