“إنتوا مش عارفين إيه اللى بيحصل فينا ورا الكاميرا”.. شيرين رضا ترد على منتقدى المشاهد الجريئة في الأفلام

قامت الفنانة الجميلة شيرين رضا بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الهجوم على منتقدى المشاهد الساخنة التى تُقدم حالياً في الأعمال الدرامية والسينمائية، وذلك من خلال إستضافتها على أحد القنوات الفضائية أثناء تواجدها بدولة الإمارات العربية الشقيقة لحضور حفل توزيع جوائز أحد المجلات.

"إنتوا مش عارفين إيه اللى بيحصل فينا ورا الكاميرا".. شيرين رضا ترد على منتقدى المشاهد الجريئة في الأفلام

وقالت شيرين:ـ “إنتوا بتزعلوا مننا ليه.. ليه الناس بتنتقد الفنانين، أكيد مش عارفين إيه اللى بيحصل فينا ورا الكاميرا.. إنتوا بتشوفوا المشاهد وبس، أنا زعلانه إن الناس بتنتقد الفنانين.. إحنا في النهاية بنقدم فن وعيب أوى إننا نتشتم كده”.

شيرين رضا

وجاءت تصريحات الفنانة رضا، بعد الجدل الذى أُثير الأيام الماضية بسبب تصريحات الفنانة إلهام شاهين، وذلك بخصوص المشاهد الساخنة حيث قالت:ـ “المشاهد دى كانت موجودة في الستينيات من القرن الماضى، والموضه دلوقتى الأكشن والمشاهد الحميمة بين الزوج وزوجته.. مبقتش تتكتب في السيناريوهات”.

إلهام شاهين

ومن المعروف، بأن الفنانة شيرين رضا يُعرض لها حاليا فيلم “قمر 14″، ويشاركها البطولة كلاً من “أحمد الفيشاى، خالد النبوى، مى الغياط، ياسمين رئيس، غادة عادل، سليم سليمان، بيومى فؤاد، أسماء أبواليزيد، محمد علاء، محمد جمعة، خالد أنور”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقام بتأليفه محمود زهران وأخرجه المخرج المعروف هادى الباجورى.

شيرين رضا

وأحداث الفيلم تدور حول، القمر ليلة 14 والذى يشهد على مجموعة من العلاقات العاطفية والتى تحاول الصمود، حيث أن أصحاب تلك العلاقات تقابل عدة محظورات يقوم المجتمع الشرقى بفرضها عليهم، والتى تهدد تلك العلاقات بالفشل وعدم النجاح، فيقوم أبطال الفيلم بمواجهة مثل هذه المحظورات ومحاولة تخطيها.

شيرين رضا

وجديراً بالذكر، بأن شيرين رضا شاركت مؤخراً في مسلسل “البحث عن علا”، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “سوسن بدر، داليا شوقى، هند صبرى، ندى موسى، محمود الليثى”، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وأخرجه هادى الباجورى.

شيرين رضا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد