شيرين رضا: «بنتي طلعت شبهي ومخدتش من عمرو دياب غير إيديه ورجليه»

كشفت الفنانة الجميلة شيرين رضا، عن وجود بعض الشبه بين ابنتها ووالدها الفنان عمرو دياب، وأشارت إلى أنها لم تشبه إلا في قدمه ويده فقط، وأوضحت بأنها علمت ابنتها الكثير من الأشياء التى تعلمتها هى من والدها.

شيرين رضا: «بنتي طلعت شبهي ومخدتش من عمرو دياب غير إيديه ورجليه»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “أنا والقناع”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية منى عبدالوهاب، والذى يُذاع من خلال فضائية “الحياة”، وقالت:ـ “بنتي خدت من أبوها عمرو دياب إيديه ورجله بالظبط.. حقيقي صوابع ايديها ورجليها نسخة طبق الأصل من والدها”.

شيرين رضا

وحينما سؤلت عن أهم الأشياء التى علمتها لابنتها في الحياة، ردت قائلة:ـ “علمتها كل حاجة اتعلمتها من أبويا، ومن أهم الحاجات دى النقاش وإني أشرح ليها السبب لما أقول على حاجة لأ، وكمان علمتها إزاي تحافظ على مخها ونفسها، وإنها طول الوقت تكون فخورة بنفسها”.

وأضافت شيرين:ـ “بنتي طلعت شبهي أوي في إنها مش بتخلي مشاعرها هى اللي تحركها، وبجد بتعرف تحكم على الناس، وحقيقى أنا خوفت عليها من العيش خارج مصر، ولكن اللي أنا مقتنعة بيه إني علمتها كفاية علشان تقدر تعتمد على نفسها”.

شيرين رضا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين رضا ظهرت في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل بعنوان “الصفارة”، وذلك بشخصيتها الحقيقية، وقام ببطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “آية سماحة، وأحمد أمين، وإنعام سالوسة، وطه الدسوقى، ومحمود البزاوى”، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد أمين ومن إخراج علاء اسماعيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد