شيرين رضا: «الزواج زائف وخيانة الرجل أمر مُتوقع»

قامت الفنانة الجميلة شيرين رضا، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن كواليس من حياتها الشخصية، وأشارت إلى أنها تزوجت في سن مبكر، وغيرها الكثير من الأمور.

شيرين رضا: «الزواج زائف وخيانة الرجل أمر مُتوقع»

وقام الاعلامى أنس بوخش، بنشر بورمو من حلقة الفنانة شيرين ببرنامجه الشهير “ABtalks”، والذى يُعرض عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

شيرين رضا

وأكدت شيرين رضا خلال البرمو، وقالت:ـ “إتجوزت في سن صغير وخلفت على طول، وحقيقى بشوف إن الزواج زائف وخيانة الرجل أمر مُتوقع”، وأوضحت بأنها لا تريد أن يُقام لها عزاء ولا أن يبكى عليها أحد، وعلقت قائلة:ـ “مش عاوزة عزا، وكل اللى أنا عاوزاه حفلة والناس تفرح وتنبسط، ومش عاوزة حد يبكى عليا نهائى”.

شيرين رضا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين رضا شاركت مؤخراً في مسلسل “وبينا معاد”، والذى عُرض لها منذ فترة قريبة، وحقق المسلسل الكثير من النجاح، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “مدحت صالح، وصبرى فواز، ونادية رشاد، وداليا شوقى، ومحمد سليمان، وخالد أنور، وبسمة”، ومجموعة من الوجوه الجديدة، والعمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وسمارت ميديا للمنتج المعروف ابراهيم حمودة، ومن تأليف وإخراج هانى كمال.

شيرين رضا

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى اجتماعى، والذى لا يخلو دائماً من الكوميديا، والتى تتناول تفاصيل الحياة ومشاكلها، وكذلك أزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن الدراسة والعمل، والمشاكل اليومية التى من الممكن مواجهتها والتغلب عليها وحلها بصورة بسيطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد