شمس البارودى غابت عن جنازة ابن عمها والد ريم البارودى

غابت الفنانة المعتزلة شمس البارودى، عن جنازة ابن عمها والد الفنانة الجميلة ريم البارودى، والذى تُوفى أمس الأربعاء 11 يناير 2023، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أنه ظل في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة القاهرة لفترة طويلة.

شمس البارودى غابت عن جنازة ابن عمها والد ريم البارودى

وقد شُيعت جنازته، اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر، حيث تم دفن الجثمان بمقابر الوفاء والأمل، وقامت الفنانة ريم بإلقاء نظرة الوداع على الراحل.

ريم البارودى

وبعدها دخلت الفنانة في نوبة بكاء شديد، وحرص الحضور على تهدئتها داعين الله سبحانه وتعالى أن يصبرها وأن يغفر لفقيدها ويرحمه، وأن يرزق أهله الصبر والسوان، وأكدت الفنانة ريم، على أنها ستقوم باستقبال العزاء في والدها الراحل يوم السبت القادم، وذلك بمسجد الصديق في منطقة مساكن الشيراتون.

ومن جانبه، فقد قام الكاتب المعروف هانى عزب مساء أمس بالإعلان عن وفاة والد الفنانة ريم البارودى، ونشر صورة للفنانة برفقة والدها وعلق على الصورة وقال:ـ “وفاة والد الفنانة ريم البارودى، وتتم صلاة الجنازة غداً عقب صلاة الظهر بمسجد السلام بمدينة نصر، ولا نقول إلا ما يُرضى الله عز وجل وإنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

ريم البارودى

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة ريم البارودى مسلسل بعنوان “نقل عام”، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “محمد محود عبدالعزيز، ومحمود حميدة، ونهلة سلامة، ونيكول سابا، وميرهان حسين، ومحسن محى الدين، وعلاء محمود، وصبرى عبدالمنعم، وإيهاب فهمى، وأميرة الديب، وسميحة أيوب، ودينا”، وغيرهم الكثير والمسلسل من تأليف وليد خيرى ومن إخراج عادل أديب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد