شمس البارودى عن تقديم سيرة الشعراوى: «حاسة إنها لعبة ومش هشارك فيها أنا وجوزى»

قامت الفنانة الجميلة شمس البارودى، بالتعليق على الجدل الذى أُثير خلال الفترة الماضية، حول تجسيد سيرة الراحل الشيخ محمد متولى الشعراوى، وذلك في عمل مسرحى بدار الأُوبرا المصرية.

شمس البارودى عن تقديم سيرة الشعراوى: «حاسة إنها لعبة ومش هشارك فيها أنا وجوزى»

وأكدت الفنانة، في تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “قصة تجسيد سيرة الراحل الشيخ محمد متولى الشعراوى دى حاسه إنها لعبة ومش هشارك فيها ولا جوزى كمان هيشارك فيها، والفنان حسن يوسف كان رده واضح وصريح وقال لو هتعملوا حاجة خدوا موافقة أُسرته الأول زى أنا ما عملت، وهو بجد خد موافقة أُسرة الشيخ كتابياً، واللى قام بكتابة المسلسل وقتها اللواء بهاء الدين ابراهيم، وهو كان شخص فقيه وكتب كتير من المسلسلات الدينية، وساعتها قعد مع أُسرة الشعراوى وخد منهم معلومات كتير علشان يكتب المسلسل”.

شمس البارودى وحسن يوسف

وأضافت الفنانة:ـ “مش حسن يوسف اللى كتب المسلسل، وهو جسد اللى إتكتب وبناءً على المعلومات اللى أخذها من أُسرة الشيخ، ومش مُستعدة أدخل في جدل بسبب الموضوع ده تانى، وفى النهاية إن الله يُدافع عن الذين آمنوا”.

الشعراوى

ومن جانبه، فقد سبق وكشف الفنان حسن يوسف عن رأية في تقديم سيرة الراحل الشعراوى على المسرح القومى، وذلك بعد الاعلان عن تقديم أُمسية ثقافية بعنوان “السيرة”، ضمن الخطة الموضوعة خلال شهر رمضان القادم 2023.

حسن يوسف

وأكد الفنان، من خلال تصريحاته مع القاهرة 24 وقال:ـ “أنا لم أُقدم العمل إلا بعد موافقة أسرة الشعراوى.. الإجتهاد من حق أى فنان، ولكن أتمنى إن يكون العمل على قدر وقيمة الشيخ، وبتمنى التوفيق لأى شخص هيحاول يقدم سيرة هذا العالم الفقيه، وكل ما أرجوه أن يكون رائع على قدر ومكانة هذا الشخص”.

الشعراوى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد