ريم البارودى عن والدها الراحل وهى تبكى: «مبقتش أتصدم أقسم بالله شفته وهو بيضحك»

أثارت الفنانة الجميلة ريم البارودى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن كواليس من حياتها الشخصية، وأشارت إلى أنها رأت والدها بالمنام وهو يضحك، وكشفت خلال اللقاء عن الأزمة التى دارت بينها وبين الاعلامية المعروفة ريهام سعيد، والتى دامت نحو 3 سنوات والتى نُشرت على السوشيال ميديا.

ريم البارودى عن والدها الراحل وهى تبكى: «أقسم بالله شفته وهو بيضحك»

ريم البارودى عن والدها الراحل وهى تبكى: «أقسم بالله شفته وهو بيضحك»

ونشرت الاعلامية بورمو اللقاء، الذى جمعها بالفنانة ريم البارودى ببرنامج “صبايا الخير”، والذى يُذاع من خلال فضائية “الشمس”، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وهما يتعاتبان بسبب الكثير من الخلافات التى حدثت بينهما، حيث ظهرت ريهام في أحد الحلقات وهى تقول:ـ “حسبى الله ونعم الوكيل”.

ريم البارودى وريهام سعيد

وأما الفنانة، فظهرت وهى منهارة من البكاء ووجهها مرسوم عليها علامات الحزن، ومكياج عينها يكاد يتغير بسبب كثرة الدموع، ويتضح من خلال البرومو بأن الحلقة ستكون مليئة بالتصريحات والتفاصيل المثيرة.

وقالت ريم البارودى خلال البورمو، عدد من التصريحات أبرزها:ـ “أنا مبقتش أتصدم”، وقالت أيضاً:ـ “أُقسم بالله شفت أبويا وهو بيضحك”، إلى جانب الكثير من التصريحات الأخرى والتى لم يتم الكشف عنها.

ريم البارودى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ريم البارودى تعرضت مؤخراً لموقف صعب بعد أن فقدت والدها، حيث حرص الكثير من نجوم الفن على دعمها، والذهاب لتأدية واجب العزاء لها ومواستها، ومن أبرزهم “أشرف زكى، وإيمان العاصى، وريهام سعيد، ودينا فؤاد، وهدى، وياسمين الخطيب، وبوسى شلبى، وزينة، ومحمد رمضان، ودينا فؤاد”، وحرص الكثير من الأصدقاء والمُقربون على حضور العزاء.

ريم البارودى وريهام سعيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد