“بعدما اتهمتهما بشهادة الزور في قضية وفاء مكى”.. ريهام سعيد تعتذر لأسر أحمد راتب وممدوح وافى

قامت الاعلامية ريهام سعيد، للمرة الثانية بتوجيه اعتذار لأسر الراحل أحمد راتب والراحل ممدوح وافى، بعد أن قامت بالزج باسمهما في قضية الفنانة وفاء مكى والخادمتين، والتى مر عليها نحو أكثر من 20 عاماً.

"بعدما زجت باسمهما فى قضية وفاء مكى".. ريهام سعيد تعتذر لأسر أحمد راتب وممدوح وافى

"بعدما زجت باسمهما في قضية وفاء مكى".. ريهام سعيد تعتذر لأسر أحمد راتب وممدوح وافى

وقامت الاعلامية، بكتابة منشور من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اعتذار، مؤكدة بأن عدم ظهورها في البرنامج هذا الاسبوع بسبب ظروف صحية، وأن عدم ظهورها لا يتعلق بهذا الأمر.

ريهام سعيد

وعلقت ريهام وقالت:ـ “أنا بعتذر عن عدم ظهوري في برنامجي هذا الاسبوع بسبب ظروف صحية، وموضوع تاني ملوش علاقة بالمرض أقسم بالله أنا طول عمري ما قصدت إن في حد يتضايق مني، وكل كلامي دايماً بيكون من قلبي، وأنا بوجه اعتذاري لأسر الراحل ممدوح وافى والراحل أحمد راتب.. رحمهما الله عما أُذيع بالبرنامج”.

وأضافت الاعلامية:ـ “وعلى الرغم من أن المصدر لا يزال يُصر على الخبر حتى هذه اللحظة، إلا أن أُسر الراحلين يعلمون أكثر، وأنا عمري ما قلت خبر من غير ما يكون في مستند، ولكن العثور على مستند من 23 عام كان أشبه بالمستحيل”.

ريهام سعيد وممدوح وافى وأحمد راتب

وتابعت ريهام:ـ “وأنا اسفة وأنا بكن كل احترام وتقدير لكل فنان أو زميل، ولم أقصد نهائياً الاساءة لأحد بإذاعة مثل هذا الخبر، وطبيعي جداً إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الازمات، ولكن لو الخبر مش صحيح فأنا باعتذر مليون مرة، والأهم من كده إن محدش محترم يزعل مني، وسوف يتم الاعتذار على الهواء لأن هذه هى أصول المهنة مش لأي سبب آخر.. لو ربنا أراد وشفاني”.

وأنهت الاعلامية رسالتها وقالت:ـ “وفي النهاية حابة أوجه الشكر للدكتور اشرف زكى مليون مرة، وده علشان المساندة المستمرة ليا ولكل الفنانين الأحياء منهم والأموات”.

ريهام سعيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد