بعد الهجوم عليه.. ريهام سعيد تعتذر لـ صلاح عبدالله لهذا السبب

قامت الاعلامية المعروفة ريهام سعيد، بتوجيه رسالة إعتذار للفنان الشهير “صلاح عبدالله”، وذلك بسبب ما صدر منها في حقه من خلال اللقاء الذى جمعها بالاعلامية راغدة شلهوب، والتى تقوم بتقديم برنامجها الشهير  “سابع سما”، والذى يذاع من خلال فضائية “النهار”.

بعد الهجوم عليه.. ريهام سعيد تعتذر لـ صلاح عبدالله لهذا السبب

حيث قامت ريهام سعيد بنشر صورة للفنان صلاح عبدالله من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت تحتها كاتبه:ـ “الاعتذار واجب وضرورة.. الأعتذار من شيم الكبار، أنا بعتذر لعمى وعم الناس الفنان صلاح عبدالله على كل ما بدر منى في حقه وعلى لسانى في البرنامج الشهير سابع سما”.

صلاح عبدالله

وتابعت الاعلامية:ـ “عم صلاح إتضح لى بأن الاكونت اللى تم من خلاله الإساءة لى هو أكونت فيك.. وليس له أى علاقه بحضرتك، وكمان مرة أنا أسفه على ما جاء على لسانى ياريت تسامحنى أنا بحيك”.

صلاح عبدالله

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية ريهام سعيد أكدت خلال اللقاء الذى جمعها بالاعلامية رغده شلهوب، بأن الفنان صلاح عبدالله قام بالهجوم عليها أكثر من مرة وقام بإنتقادها وسبها وشتمها مرات كثيرة في بوستات على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة:ـ “من المفروض بأن الفنان صلاح عبدالله يكون أكبر وأنضج من كده”.

ريهام سعيد

وفى نفس السياق فقد تحدثت ريهام خلال اللقاء، على الخمس سنوات التى غابت فيها عن الشاشة حيث علقت قائلة:ـ “أنا في أى وقت هرجع تانى لكرسى المذيعة أكيد هكسر الدنيا.. وكمان هنجح أكتر من كل الموجودين على الساحة”.

ريهام سعيد

وأنهت ريهام:ـ “وأنا لو رجعت تانى هكون أنجح بكتير من الـ 4 سنوات، وكمان هحقق مشاهدات أكبر بكثير من أى شخص موجود، وعلى فكرة أنا لم أعد أثق في أى شخص نهائياُ، وده علشان أنا إتعرضت للخذلان أكتر من مرة”.

ريهام سعيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد