ريهام سعيد لـ حسن شاكوش: «لسه هتشوف ربنا هيعمل فيك إيه»

قامت الاعلامية المعروفة ريهام سعيد، بالتعليق على الحكم الصادر ضد المطرب الشعبى المعروف حسن شاكوش، وذلك بتهمة الإساءة للاعلامية ريهام سعيد، حيث قررت المحكمة تأجيل الحكم.

ريهام سعيد لـ حسن شاكوش: «لسه هتشوف ربنا هيعمل فيك إيه»

وأكدت الاعلامية، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “على فكرة أنا مكنتش أعرف إن معاد القضية بتاع حسن شاكوش النهاردة، وأنا هخسرها علشان المحامى اللى كان بتاعى ما أخترنيش بشئ وكمان مرحش القضية اللى فاتت، ويمكن مخدتش حكم يا حسن علشان أنا مخترتش المحامى الصح، واللى المفروض يخلى باله على حقى، وحقى وحق ولادى عند ربنا.. إنت أخدت عقابك من ربنا، ولسه هتشوف ربنا هيعمل فيك إيه.. حسبى الله ونعم الوكيل، ويارب تعرف تستحمل”.

ريهام سعيد

ومن جانبه، فقد أصدرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية اليوم الإثنين، تأجيل الحكم الصادر ضد المطرب الشعبى حسن شاكوش، وذلك في الدعوى المُقدمة ضده من قِبل الاعلامية ريهام سعيد، بتهمة الإساءة لها.

وجديراً بالذكر، بأن الأزمة التى حدثت بين ريهام سعيد وحسن شاكوش في برنامج “شيخ الحارة”، حيث أثارت الاعلامية الجدل بسبب تصريحاتها عن حسن، وأكدت على أنه عدواً لها لأنها طالبته بالغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل، ولكنه طلب مبلغ مالى ضخم بالإضافة إلى رفضه الدخول ماشياً.

حسن شاكوش

حيث قام المطرب حسن شاكوش، بالرد من خلال فيديو على حسابه الرسمى على “فيس بوك”، وأكد بأنه لا يستطيع الغناء في الوقت الحالى بسبب قرار النقابة، وبعد أن ألحت عليه قرر الذهاب فقط لإلتقاط الصور، ولكنه اندهش عندما وجد دعاية على منصات التواصل الاجتماعى، وأيضاً وجود الكثير من المدعوين، وأوضح في الفيديو بأنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، ولكنها رفضت ووافق على مبلغ 10 ألاف جنيه للفرقة فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد