«مش هسكت تانى يا مهرة».. رضوى الشربينى تمازح ياسمين عبدالعزيز لهذا السبب

قامت الاعلامية المعروفة رضوى الشربينى، بالتعليق مازحة على رد فعل الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز، بسبب أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “ضرب نار”، والذى يُعرض حالياً ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023.

«مش هسكت تانى يا مهرة».. رضوى الشربينى تهاجم ياسمين عبدالعزيز لهذا السبب

«مش هسكت تانى يا مهرة».. رضوى الشربينى تهاجم ياسمين عبدالعزيز لهذا السبب

ونشرت رضوى، منشور يتضمن أحداث الحلقة الـ 5 من المسلسل، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وحيث ظهرت فيه “مهرة” والتى تقوم بدورها الفنان ياسمين عبدالعزيز، ضمن سياق العمل في مشهد تحاول فيه أن تمنع “جابر” والذى يقوم بدوره زوجها الفنان أحمد العوضى، عن السفر إلى الصعيد فجأة، وكانت تنهار من البكاء وتُمسك به وتطلب منه بأن لا يسافر، حيث أنه رفض طلبها وتركها وسافر في الحال.

رضوى الشربينى

وقامت الاعلامية، بالتعليق مازحة على طريقتها “الكوميكس” والتى اعتاد عليها الجميع، حيث ظهر اعتراضها على رد فعل “مهرة” وكتبت:ـ “إيه ده؟.. بتبكى يا مهرة.. هو الكلام ده بجد.. ده أكيد فوتوشوب.. إترجيه يا ختى اترجيه.. مش هسكت تانى يا مهرة”.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالرد على تعليق رضوى بطريقة كوميدية، وكتبت:ـ “مش أنا”، حيث تعود الاعلامية بالرد عليها وتقول:ـ “هو ده اللى أنا علمتهولك، وأنا دلوقتى أقول للناس إيه يا ياسمين.. البت بتشحت علشان راجل”.

رضوى الشربينى

وقبل أن تمر لحظات دخل الفنان أحمد العوضى على الخط، وعلق مازحاً على منشور رضوى وقال:ـ “خليكى محضر خير يا رضوى”، حيث اكتفت الاعلامية وبقول كلمة واحدة:ـ “أبداً”، وارسلت معها بعض التعبيرات الضاحكة.

أحمد العوضى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد