ياسمين عبدالعزيز عن أمنيتها في عيد ميلادها: «إن القيامة تقوم»

قامت الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز، بالاحتفال بعيد ميلادها بفيديو كوميدى، والتى أعربت فيه عن أكثر أمانيها في العام الجديد.

ياسمين عبدالعزيز عن أمنيتها فى عيد ميلادها: «إن القيامة تقوم»

ياسمين عبدالعزيز عن أمنيتها في عيد ميلادها: «إن القيامة تقوم»

وقامت الفنانة، بنشر الفيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، والتى ظهرت فيه إحدى صديقتها وهى تسألها عن أُمنيتها في العام الجديد، حيث ردت ياسمين وقالت:ـ “أُمنيتى إن القيامة تقوم”، وعلقت على الفيديو وقالت:ـ “دى أُمنيتى في السنة الجديدة”.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

ومن جانبه، فقد قام زوج الفنان ياسمين عبدالعزيز الفنان أحمد العوضى، بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، حيث قام بنشر صورة له برفقة زوجته وعلق قائلاً:ـ “كل سنة وإنتى طيبة با حبيبة قلبى، ودايماً العمر كله صحة ونجاح، ويارب تكونى مبسوطة وفرحانه”، حيث قامت زوجته بالرد بنشر صورة تستعرض فيها سنوات ارتباطهما، وعلقت على الصورة قائلة:ـ “وإنت طيب يا حبيبى”.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت عن خوضها السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسل “ضرب نار”، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، حيث تقوم الفنانة بتجسيد دور فتاة شعبية من شبرا تُسمى “مهرة”.

ياسمين عبدالعزيز

وقامت الفنانة، بنشر الصورة الأُولى لها من كواليس مسلسلها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ”مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان أوى.. مسلسل ضرب نار.. رمضان القادم إن شاء الله تعالى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد