أول تعليق من شقيق ياسمين عبدالعزيز على عدم ذكر إسمه خلال حلقة برنامج “معكم”

قام شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان وائل عبدالعزيز، بالرد على التعليقات التى ظهرت بعد الحلقة التى قدمتها الفنانة مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج “معكم”، والذى يذاع من خلال فضائية “سى بى سى”، بعدم ذكر إسمه في الحلقة، ولا عن الدور الذى قدمه لشقيقته خلال الأزمة الصحية التى مرت بها.

أول تعليق من شقيق ياسمين عبدالعزيز على عدم ذكر إسمه خلال حلقة برنامج "معكم"

حيث قام وائل بنشر صورة له مع شقيقته من داخل المستشفى التى كانت متواجده بها، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك”، وعلق على الصورة قائلاً:ـ “ياسمين قعدت في المستشفى شهر كامل مش مهم، وعلى فكرة أنا أصلاً مش مهم، والحمد لله إنك رجعتى بألف سلامة وإطمنت عليكى”.

ياسمين عبدالعزيز

وجديراً بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الساعات القليلة الماضية تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، عقب إستضافتها من خلال برنامج “معكم”، بعد تعافيها من الأزمة الصحية التى مرت بها.

ياسمين عبدالعزيز

وقامت الفنانة خلال الحلقة بالحديث عن أزمتها الصحية وعلقت:ـ “هحكى عن حاجة لأول مرة هتعرفوها أنا كنت داخلة اعمل عملية واللى هيعملها دكتور النساء والتوليد الذى قام بتوليدى، وأنا كان عندى شوكلت تيست، ودى عبارة عن أكياس وهى حاجة من عند ربنا، وعلى فكرة هى معايا من فترة وأنا قِدرت أتعايش معاها ومع الألام الناتجة عنها، وأنا عملت العملية دى كذا مرة من غير ما أحد يشعر”.

ياسمين عبدالعزيز

وتابعت الفنانة:ـ “أنا رحت للدكتور بعد الإنتهاء من تصوير مسلسل اللى ملوش كبير، وبعدها جالى كورونا مرتين، وبعد كدا الدكتور قالى أنى هقعد في العمليات مدة 3 ساعات، وهقعد في المستشفى يومين أو ثلاثة، وأنا كان معايا أحمد جوزى وبنتى”.

ياسمين عبدالعزيز

وأكملت ياسمين:ـ “أنا كنت في غيبوبة طول فترة المرض، ولم أتذكر شيءعن تلك الفترة، وأنا عملت 4 عمليات في شهرين، وطول الفترة دى كنت حاسة بألم شديد وقلت للى معايا إنى هموت إدعولى، أما عن تفاصيل ما بعد العملية لم أتذكر منها شيءبسبب تناولى الكثير من المسكنات والمخدر”.

ياسمين عبدالعزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد