مسلسل جعفر العمدة ملخص الحلقة.. محمد رمضان

يعد مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان جديد من نوعه، وتدور أحداث المسلسل حول رجل غني صعيدي يتزوج من ثلاث هم الفنانة مي كساب وإيمان العاصي أما الزوجة الثالثة فهي منة فضالي، ويعيشون بالقاهرة وبالتحديد في منطقة السيدة زينب.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل جعفر العمدة

في الحلقة الأولى بدأ المسلسل بمشهد من عام 2004 عند ولادة أبنه من زوجته الأولى مي كساب وأختطاف الطفل يوم الولادة من داخل المستشفى، وفي نفس الوقت زوجته الثانية إيمان العاصي تم إجهاض نتيجة ضربها في منزلها من مجموعة سيدات.

بينما زوجته الثالثة فهي منة فضالي تحاول الحمل من جعفر في ولد بمساعدة الدجالين وهي دائما تذهب للدجالين لعمل الأعمال والسحر لزوجها وأزواج جعفر.

في منتصف الحلقة الأولى يتعرف جعفر العمدة على زينة ويطلب منها الزواج فترفضه، والجدير بالذكر بأن هالة صدقي تقوم بدور والدة جعفر وتمسك صورة والده الذي يشببه كثيرا وتتذكره بكل حزن

أبطال مسلسل جعفر العمدة

بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة زينة، ودور الأمالفنانة القديرة هالة صدقي، بينما دور الزوجة الثانية إيمان العاصي، والزوجة الأولى مي كساب، والزوجة الثالثة الفنانة منة فضالي، وشارك في المسلسل الفنان الصاعد أحمد داش، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي، وعصام السقا، وكوكبة عظيمة من الفنانين الكبار، المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد