مواعيد مسلسل أخر دور وكم حلقة مسلسل دينا الشربيني

موعد عرض مسلسل أخر دور الذي جاءت بطولته للفنانة دينا الشربيني وقد استعدت الفنانة من أجل عرض كافة أعمالها الدرامية على منصة شاهد عبر ذلك المسلسل، فقد تعتبر الفنانة دينا الشربيني من أفضل المسلسلات التي تألقت في الأعمال الدرامية ويعتبر أخر أعمالها هو مسلسل أخر دور ومن خلال مقالنا التالي سوف نقدم إليكم كل ما يخص مسلسل أخر دور.

موعد عرض مسلسل أخر دور:

قامت منصة شاهد الأصلية بالإعلان عن موعد عرض مسلسل أخر دور على أن يكن في يوم 1 ديسمبر  عبر منصة شاهد الأصلية ويعد مسلسل أخر دور من المسلسلات القصيرة المكونة من 12 حلقة ويتم عرضها خلال شهر ديسمبر الحالي، وفي كل أسبوع يتم عرض ثلاثة حلقات متتالية، وجاء مسلسل أخر دور من تأليف الأستاذ وسام صبري كما جاء من إخراج الأستاذ حسن المنياوي.

وشارك في ذلك المسلسل عدد كبير من الفنانين وهما كلًا من التالي” دينا الشربيني، خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل”، كما شارك في ذلك المسلسل الكثير من النجوم الآخرين”.

كم عدد حلقات مسلسل أخر دور؟

يعد مسلسل أخر دور من إحدى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ومواعيد المسلسل من يوم السبت إلى الخميس يذاع في الساعة 11 مساءا، ومن الخميس للسبت الساعة 12 صباحا.

قصة مسلسل أخر دور:

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي فقد تبدأ الاحداث في إحدى العقارات ولكل عقار قصة مختلفة وتسكن الفنانة دينا الشربيني في الدور الأخير وجارتها الفنانة ميمي جمال وتتعرف لها خلال المسلسل ويتكون بينهم علاقة صداقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد