محمد رمضان ينشر صورة من فيلمه الجديد “هارلي” ويعلن موعد عرضه

نشر محمد رمضان صورة من فيلمه الجديد “هارلي” على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” للترويج له، وكشف رمضان من خلال منشوره موعد عرض الفيلم والذي سيكون في الموسم السينمائي لعيد الفطر المبارك، الصورة التي نشرها النجم المصري المثير للجدل ظهر بها وهو يجلس فوق دراجة بخارية ضخمة من نوع “هارلي” المميزة.

هارلي أحدث أفلام محمد رمضان

نالت الصورة التي نشرها رمضان تفاعل وإعجاب الآلاف من جماهيره، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً “هارلي 🔜💣🔥 ميعادنا عيد الفطر المبارك مكاننا السينما ثقة في الله نجاح”.

هذا وقد شارك محمد رمضان في الفيلم العديد من الفنانين منهم، مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، ومي كساب، وإسماعيل فرغلي، والفيلم من إخراج محمد سمير ومن إنتاج شركة “شو ميديا برودكشن” التي يرأسها محمود الشيخ.

ومن المعروف أن أفلام محمد رمضان تحقق نجاح كبير خاصة عند عرضها في مواسم الأعياد، حيث يتسابق الشباب الذين يمثلون الفئة الأهم في جمهور رمضان، في الحصول على تذاكر عروضه السينمائية في الأعياد.

جدير بالذكر أن النجم محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسله الجديد “جعفر العمدة”، والذي يشاركه البطولة فيه كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، دعاء حكم، لمى كتكت، منذر رياحنة، عصام السقا، بيومي فؤاد، طارق الدسوقي، ومجموعة أخرى من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد