محمد رمضان يروج لحفله بموسم الرياض: الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع

يحي الفنان المصري محمد رمضان حفله الذي يشارك به في موسم الرياض غداً الجمعة، وروج رمضان لحفله من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، بفيديو قديم له من حفل سابق.

محمد رمضان وحفل موسم الرياض 2023 مصدر الصورة: تصميم موقع نجوم مصرية

ثقة في الله أقوى حفلة

وكتب محمد رمضان على حسابه “ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوفمبر”، ليوجه بذلك دعوه لجمهوره الراغبين في الحضور، ويوعدهم بحفل استثنائي بالعاصمة السعودية.

يذكر أن رمضان كان قد أجل طرح كليب “دوشة” في شهر سبتمبر من العام الماضي، حداداً على وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

وكان رمضان قد أعلن منذ شهر من خلال حسابه على “إنستجرام”، أنه سيتبرع بكل أجور حفلاته بالمنطقة العربية لدعم الأخوة في غزة، حيث كتب رمضان “كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة إخوتي في غزة”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ (@‏‎mohamedramadanws‎‏)‎‏

منزل محمد رمضان في الرياض

وهذا وقد كشف رمضان خلال شهر سبتمبر الماضي، عن استلامه لمنزله الجديد بالعاصمة السعودية الرياض، وكتب حينها على حسابه “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، اللهم بارك في هذه الأرض المباركة وأحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح”.

ونشر رمضان على حسابه بموقع “X” تويتر سابقاً، صورة له وهو يقود سيارته الفارهة وكتب معلقاً “وأنا سايق عربيتي لأول مرة في شوارع الرياض في طريقي من بيتي إلى مكتبي”.

أسعار تذاكر حفل رمضان بموسم الرياض 2023

طرحت الشركة المنظمة للحفل الأسعار في ثلاثة فئات هي:

  • الفئة الذهبية ويصل سعر التذكرة بها إلى 230 ريال.
  • الفئة الثانية ويصل سعر التذكرة بها إلى 170 ريال.
  • الفئة الثالثة ويصل سعر التذكرة بها إلى 115 ريال.

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم “ع الزيرو”، الذي شاركه البطولة فيه نيلي كريم، وجومانا مراد، وشريف الدسوقي، وشريف سلامة، ومن إخراج محمد جمال العدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد