فيديو لحظة طرد سمية الخشاب لـ”عامل النظافة” من لوكيشين “التاروت”..:”مين اللي بيتصور ده!”

عامل النظافة، مازال مستمر في استفزاز الجمهور، منذ واقعة طرده من محل كشري التحرير فبعد حملة التعاطف التي حصل عليها هذا العامل، تحولت تلك الحملة إلى غضب منه بسبب استغلاله لتلك الواقعة للظهور إعلاميا بشكل غير مبرر.

عامل النظافة
عامل النظافة

وكانت أخر تلك المحاولات من عامل النظافة هو إقتحامه لموقع تصوير فيلم “التاروت”، بطولة الفنانة سمية الخشاب والفنانة مي سليم، وقد حاول عامل النظافة أن يتطفل في حضور حفل عيد ميلاد الفنانة مي سليم والظهور أمام الكاميرات ليحقق مزيدا من الشهر والتريند.

وذكر موقع “صدى البلد”، أن الفنانة سمية الخشاب صرخت بضرورة طردت عامل النظافة قائلة:” مين اللي بيتصور ده !!!”، ورفضت سمية الخشاب استكمال الاحتفال بعيد ميلاد زميلتها مي سليم إلا بعد ان يخرج من “اللوكيشين”، من أجل الاحتفال مع زملائها الفنانين.

وفي نفس السياق، وجه مذيع موقع “صدى البلد”، حديثه لعامل النظافة بسؤال:”الناس الاول كانت متعاطفة معاك لكن انت دلوقتي بقيت تستفزهم بظهورك المبالغ فيه؟”، ليرد عليه عامل النظافة قائلا:” الصحفيين هما اللي بيجروا ورايا”.

وبرر عامل النظافة ظهوره في عزاء المحامي فريد الديب، قائلا:” انا كنت بصلي العشاء في عمر مكرم  وقت العزاء وده واجب ولازم كنت اعمله اروح اعزي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد