أنا مش عليا حاجة وربنا يسامحكم.. عامل النظافة يظهر بعد إخلاء سبيله ويوضح تفاصيل حبسه

انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر إلقاء القبض على عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير في أحد الأكمنة، حيث كان هناك حكم قضائي غير نهائي بالحبس شهر ودفع غرامة 100 جنيه.

عامل النظافة

 وكان عامل النظافة محمد عادل قد حصل على البراءة في قضية التبديد رقم 14069 لعام 2021، وحصل أيضًا على براءة في قضيتي قتل خطأ رقم 3448 لعام 2015 في مدينة بدر، والقضية رقم و3316 في التجمع الخامس.

عامل النظافة يوضح تفاصيل حبسه

خرج محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير هذا اليوم ظاهرًا فيه في أحد الحدائق مدافعًا عن نفسه قائلًا:”أنا مش عليا حاجة، وأنا وسط البرتقال اهه، مش عارف أقول ايه غير ربنا يسامحكم، أنا لو عليا حاجة مش كانوا سابوني أخرج”.

والجدير بالذكر أن محمد عادل هو عامل نظافة الذي طرده أحد موظفي كشري التحرير، بينما ظهر فيديو يوثق فيه واقعة الطرد ليشهد تداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاطف من جميع الفئات أبرزهم العديد من الفنانين، مثل الفنان أحمد العوضي والفنان عصام شعبان عبد الرحيم، إلى أن أعلن عصام شعبان عبد الرحيم عن دخوله في مجال الغناء بأغنية أزأز واجري وأغنية أخرى كلنا ولاد تسعة، وفي النهاية تبين أن وظيفته الأساسية هي سائق، ليعلن الفنان أحمد العوضي عن مساعدته على الرجوع إلى وظيفته الأساسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد