فيديو جديد من داخل محل الكشري يكذب رواية عامل النظافة

مازالت قضية عامل النظافة في محل كشري التحرير، تزداد إثارة، خاصة بعدما اصبح عامل النظافة شخص مشهور ما بين ليلة وضحاها، وأصبح كل المشاهير يرغبون في الظهور معه من أجل دعمه وفقا لما يعلن من البعض.

عامل النظافة وكاميرا المراقبة

ولكن إدارة كشري التحرير كشفت عن مقطع فيديو جديد نقلا عن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، تكذب رواية العامل الذي قال انه تم طرده من المحل لأنه يريد شراء “علبة كشري”، وان الموظف طرده لمظهره، فيما ظهر في الفيديو أن العامل حصل على “علبة الكشري” والتي تباع بنظام “التيك اوي” ولكنه جلس في مكان داخل المحل والمخصص لمن يتناولون طعامهم بداخل المطعم، وجلس ليتناول “علبة الكشري”.

وظهر في مقطع الفيديو أحد العاملين بالمحل وهو يحاول تنبيه بأنه يخالف التعليمات ويجلس في المكان الغير مخصص له، وجدير بالذكر ان إدارة المطعم لم تعلن عن الفيديو إلا بعد مرور أكثر من 73 ساعة من الواقعة.

واقعة طرد عامل النظافة من كشري التحرير

وتعود الواقعة حينما نشر موقع “القاهرة 24″، مقطع فيديو لشكوي عامل نظافة من معاملة إدارة كشري التحرير، وأنه طرد من المحل لمجرد أنه يرتدي زي عامل النظافة، وبعدها أعلن انه فصل من عمله بناء على توصية من إدارة المحل لصاحب العمل الذي يعمل لديه، لتزداد حالة الاحتقان والغضب لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

واستضاف الفنان أحمد العوضي، عامل النظافة في احد المطاعم وجلسا يتناولوا الطعام، وعرض عليه وظيفة سائق نقل بديلة بعد طرده من عمله، مما أثار إعجاب الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAlArabiya.net%2Fvideos%2F533605558535584%2F&show_text=false&width=380&t=0″ width=”380″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد