شرين رضا طليقة عمرو دياب ترفض الزواج من أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي، هو ممثل مصري من عائلة فنية عريقة والده هو الفنان الكبير فاروق الفيشاوي ووالدته هي الفنانة سمية الألفي وقد دخل عالم الفن من خلال مسلسل وجه القمر مع الفنانة فاتن حمامة في عام 2000، بعدها أشتهر وبدأ مشوار البطولة من خلال مسلسل عفاريت السيالة وفيلم الحاسة السابعة.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

زوجات أحمد الفيشاوي

  • في بداية مشواره الفني قامت السيدة ” هند الحناوي ” مهندسة ديكور برفع قضية عليه تريد أن يتم أثبات زواجه العرفي منها وأن يعترف بأبنته “لينا”، وبالفعل أثبتت المحكمة أن لينا هي أبنة الفنان أحمد الفيشاوي وتم أثبات زواجه العرفي من والدتها، وكانت هذه أصعب محطة في حياته.
  • تعرف على “وسام عاطف” وتزوجها لمدة 40 يوماً فقط ولكنهما انفصلا.
  • تزوج من ” دنيس ولمان” ألمانية أثناء علاج والدته بألمانيا ولكنه أنفصل عنها في وقت قصير.
  • تزوج للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية ” رولا ديبس ” ولكنه لم يدم طويلاً وانفصل عنها.

شرين رضا ترفض الزواج من أحمد الفيشاوي

اعترف الفنان أحمد الفيشاوي في برنامج” أنا وأنا” الذي يذاع على قناة ONE أنه تقدم للزواج من الفنانة شرين رضا ولكنها رفضته وقالت أنها لا تحبه ولا تريد الزواج منه، وأنه يحبها كثيراً.

شرين رضا
شيرين رضا

الجدير بالذكر أن الفنانة شرين رضا هي طليقة الفنان الغنائي المصري عمرو دياب ولديه منه طفله هي نور عمرو دياب، وشرين رضا هي أبنة الفنان الأستعراضي محمود رضا وأنها دخلت مجال الإعلانات كموديل وفوزاير رمضان وبعدها دخلت التمثيل وقامت بالرجوع إلى عملها بالتمثيل بعد غياب طويل من خلال مسلسل ” حجر جهنم” والذي يذاع حالياً على قناة dmc، ويشترك معها في المسلسل الفنانة كندة علوش وأروي جودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد