أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أيوب

أمتعنا النجم  مصطفي شعبان بالحلقة الأولى من مسلسل أيوب والذي حاز على نجاح باهر وانتظره العديد من المشاهدين لمتابعة أحداث الحلقة الثانية وما الذي ينتظر أيوب وماذا سيفعل بعد معرفته بوفاة والدته وزواج شقيقته وخذلان الكثير من الأشخاص له وهو مقيد بمحبسه ولا أحد يهتم لأمره ألا صديقه المخلص مايكل وسنتعرف على أحداث الحلقة الثانية وماذا حدث بها مفاجأة لم يتوقعها الكثير من المشاهدين، أليكم تفاصيل الحلقة الثانية.

الحلقة الثانية من أيوب

مسلسل أيوب مصطفي شعبان

مسلسل أيوب الحلقة الثانية

بدأت أحداث الحلقة بتغسيل وتكفين والدة أيوب والتي توفت في الحلقة الأولى وشقيقته أتمت عرسها بإجبار من عريسها منصور واجتماع أهالي المنطقة على دفن أم أيوب في مدافن الصدقة ولكن مايكل يعترض على ذلك ويقول بأنه أذا لزم الأمر فستدفن في مدافن عائلته ليعترض شخص أخر في من أهالي المنطقة ويطلب منهم أن تدفن مع زوجته ويذهبون للصلاة عليها.

مسلسل أيوب

في مشهد أخر يظهر أيوب وهو داخل القضبان ولم يتمالك نفسه ويريد أن يذهب للوقوف على جنازة والدته ولكن لم يستطع وبعد محاولات أرضاء كثيرة منهم للضابط المختص بالسجن ويرفض فيقوم بسرقة الولاعة الخاصة به ويذهب إلى الحبس ليقوم بشب النيران أمام السجن ويهرع إلى منزل والدته ولكنه لم يجدها ليعرف بعد ذلك أنها ستدفن ويهرع إلى المدافن ولكنه لم يستطع أن يلحق بها ويبكي وسط حشود أهالي المنطقة الذين أتوا للصلاة عليها وتوديعها.

يسأل عن أخته سماح ليعلم أنها م تأتي بناء على طلب زوجها منصور ولم تقم بالوقوف أيضاً على غسل والدتها ويذهب أليها بعد مراوغة الكثير من رجال الشرطة وفر هارباً حتى وصل إلى بيت شقيقته، وسألها لماذا؟ لماذا لم تقومي بالوقوف على غسل والدتها ولا الصلاة عليها ليتحدث أليه منصور بصوت مشحون بطاقة غدر وقال له لا أريد أن يدخل منزلي أشخاص من السجن ويتألم أيوب لما يستمع أليه وخذلان شقيقته له وينزل رافع يده ليقوم بتسليم نفسه.

نهاية الحلقة الثانية مسلسل أيوب

انتهت الحلقة بعد ما خرجت رغد من المستشفى ومعرفتها حقيقة ما حدث لأيوب وطلب المعلم حسن لها وذهبت إلى منزل زوجها لتجده مباع بتزوير أوراق ملكية لسماح من زوجها منصور المحامي بمبلغ 900 ألف جنيه دون علم شقيقها واستحواذ سماح على المبلغ بكامله وذهاب رغده لزوجها أيوب في القسم وقالت له على ما حدث وقال لها أيوب أن تذهب لقريبته وتخرج من القسم لتجد المعلم حسن أمامها ولم تعلم أن في نيته غدر لزوجا أيوب ويدخل شخص يدعى ” شيحا” ليقوم بقتل أيوب بناء على أوامر المعلم حسن.

الحلقة الثانية من أيوب
مسلسل أيوب

الحلقة الثالثة من مسلسل أيوب

ستعرض الحلقة الثالثة من مسلسل أيوب في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة الحياة الحمراء وعلى أن تعاد في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة الحياة الحمراء 2، وسنتعرف على ماذا سيحدث لأيوب هل سيتعرض للقتل على يد شيحا أم لا؟ هذا ما سننتظر معرفتها في الحلقة الثالثة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد