تفاعل كبير مع ياسمين عبد العزيز في “ضرب نار” بعد تركها أحمد العوضي

مسلسل ضرب نار يتصدر الترند منذ أول يوم عرض خلال شهر رمضان 2023، فالجمهور تفاعل بصورة كبيرة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي جسدت فيه شخصية مهرة المرأة المصرية المكافحة التي تسعى على رزقها دون أي تنازلات، ونجحت في أن تقدم الدور بشكل متقن مما جعلها محور حديث السوشيال ميديا.

تفاعل كبير مع ياسمين عبد العزيز في "ضرب نار" بعد تركها أحمد العوضي

تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل وبدأ يتعاملون مع ياسمين عبد العزيز على أنها مهرة في الحقيقة، وبدأ يتعاطفون مع أحمد العوضي “جابر” بعد تخلى مهرة عنه في أزمته وسجنه ظلمنا، بعد اتهمه بالإتجار في الأدوية الفاسدة وحبسة ل5 سنوات، بعد ظنها انه خدعها، بل ذهبت لعدو اللدود “زيدان” وطلبت منه الزواج ولكن شرط أن تضع مولودها أولا، وقضاء فترة العدة.

تفاعل كبير مع ياسمين عبد العزيز في "ضرب نار" بعد تركها أحمد العوضي

تعايش الجمهور مع القصة، حيث أثار رد فعل مهرة غضبهم وقاموا بالتعليق على حساب الفيس بوك الخاص بــ ياسمين عبد العزيز، وانهالت عليها التعليقات” يا عيني عليك يا جابر”، “جابر مظلوم”، “ليه الغدر يا فنانة الراجل في محنة”، “مفيش أي تعاطف معاكي”، “حرام عليكِ والله”، “اتسرعتي يا مهرة”.. كنتِ أقفي مع جابر الراجل مظلوم”.

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل بدور “مهرة” الفتاة المصرية التي تعيش في منطقة شبرا، وتتحمل مسئولية أخواتها بعد وفاة والدها، حيث تعمل في مصنع للعباءات كي تستطيع كسب الرزق الحلال، وبالرغم من الإغراءات التي تقابلها كل يوم من رجل الأعمال، ألا أنها ظلت متمسكة بقيمها وبأخلاقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد