طارق الشناوي ينتقد أداء النجوم في رمضان.. وينصح ياسمين عبد العزيز والعوضي بالانفصال فنيًا

انتقد الناقد طارق الشناوي أداء النجوم في رمضان خاصة أن السباق الرمضاني شهدها العديد من المسلسلات لمختلف النجمات والنجوم، ومن أبرزهم يسرا وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وغادة عبد الرازق وغيرهم، وأثارت تصريحات طارق الشناوي عن النجوم جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

طارق الشناوي

طارق الشناوي

طارق الشناوي: اللي عملتوا ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف

 

وأضاف “الشناوي” خلال لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “اللي عملتوا ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، أتحدى أن تلاقى فاتن وعمر في عمل فني، فالفنان عمر الشريف كان البطل المحوري وهي بجانبه، ياسمين عبدالعزيز مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وتكون بجانبه، فيجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنيًا”.

طارق الشناوي
طارق الشناوي عن أداء النجوم

طارق الشناوي: يسرا يجب أن تختار الصح

وعلق على مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” للفنانة يسرا قائلاً: “يسرا يجب أن تختار الصح، فهي اختارت الخطأ هذا العام، عليها أن تفكر عدة مرات في التجربة القادمة، فهذا العمل لم يكن في صالحها”.

 

طارق الشناوي لـ غادة عبد الرازق: فكري في البطولة المشتركة

تحدث “الشناوي” خلال حديثه عن مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبدالرازق، قائلاً: “فكري أن السنين اللي جاية ممكن يبقي فيه بطولة مشتركة ويبقى معاها نجم يعني يحصل تغيير في تفكيرها عشان تستمر”.

طارق الشناوي عن مشاركة زينة في جعفر العمدة: هي دخلت المسلسل وعندها مشكلة

وعلق الناقد طارق الشناوي على ظهور الفنانة زينة في مسلسل “جعفر العمدة” قائلاً: “هي دخلت المسلسل وعندها مشكلة إنه ليس طموحها، لكن دخلته لإنها كانت بعيدة ولتظل داخل الدائرة، والنتيجة لم تكن في صالحها”.

طارق الشناوي عن ريهام حجاج: موجودة عشان في قوة اقتصادية بتدعمها

وعلق طارق الشناوي على أداءريهام حجاج قائلاً: “هي بتحاول وممكن تكون موجودة كل سنة ليس لأنها موهوبة ولكن لوجود قوة اقتصادية تدعمها بالعمل الفني”.
ويجدر الإشارة إلى أن الناقد طارق الشناوي معروف بتصريحاته المثيرة للجدل على الساحة الفنية لمختلف النجوم، وهذه كانت أبرز تصريحاته عن نجوم الفن في 2023 وأهم أدوارهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد