تحديث Mobile PUBG: إليك أفضل 5 مواقع تحتوي على الكثير من الغنائم والأسلحة في خريطة Livik الجديد

أصدرت PUBG Mobile أخيرًا أحدث إصدار لها 0.19.0 على الخوادم العالمية،  الذي يحتوي على العديد من الميزات الجديدة، حيث تعد خريطة Livik الجديدة واحدة من أكثر الإضافات المتميزة للعبة.

تقدم خريطة Livik مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك سيارة Monster Truck الجديدة، وفي هذه المقالة، سنتعرف سويًا على الأماكن التي تحتوي على عدد كبير من النهب والغنائم في خريطة Livik الجديد.

 

ميدشتاين.

 

هذا المكان يحتوي على أكبر قدر من الغنائم في خريطة Livik، والتي تشبه المنطقة Pochinki من خريطة Erangel

 

 

 

ويقع ميدشتاين في وسط الخريطة، وتحتوي المنطقة على العديد من المركبات والأسلحة القوية.

 

محطة توليد الكهرباء.

 

تعد منطقة Power Plant في خريطة Livik مثالية للاعبين الذين يرغبون في النهب في فترة زمنية قصيرة، وتحتوي المنطقة على مبنى كبير زاخر، يمكن للاعبين الحصول على أسلحة جيدة ودروع عالية المستوى لأنفسهم.

ويتم دائمًا إنتاج السيارة بالقرب من محطة توليد الطاقة لمساعدة اللاعبين على السفر بشكل أسرع.

 

 Team House.

 

تعد منطقة Holdhus واحدة من أكبر المناطق في خريطة Livik ولديها مجموعة متنوعة من المركبات والغنائم المهمة التي تساعد اللاعب.

 

 

وتقع المنطقة في الجانب السفلي من الخريطة ويمكن أن تتحول بسهولة إلى نقطة ساخنة بشكل سريع.

 

 Iceborg.

 

 

تقع منطقة Iceborg على الجانب الثلجي من خريطة Livik، ويحتوي هذا المكان على الكثير من الغنائم والمركبات الرائعة للاستفادة منها.

 

الميناء الشرقي.

 

يحتوي الميناء الشرقي، على عدد كبير من المركبات حيث يمكن للاعبين العثور عليه  بسهولة، مع أسلحة جيدة للعب،  كما تتميز  المنطقة أيضًا باحتوائها  على  عدد كبير من الإمدادات وعناصر العلاج والاسعافات الطبية.

 

يمكن للاعبين بسهولة اكتشاف الأعداء الآخرين من المركبات المختلفة في هذه المنطقة ويمكنهم إنزالهم بمرافق مثل القنابل اليدوية الهشة وقنابل المولوتوف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    راااااااااااااااااااااااائع الله يبارك