بهذه الطريقة تحتفل بسنت شوقي بعيد ميلاد زوجها محمد فراج

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورة من احتفالاها بعيد ميلاد زوجها الفنان محمد فراج، عبر حسابها الرسمي على موقع عرض الصور إنستجرام، الصورة التي نشرتها بسنت شوقي لم تضم زوجها فقط، بل ضمت شلبي ونهى قططها المفضلة.

أنت منزلي دائمًا حتى عندما ينهار العالم

وعبرت بسنت شوقي عن حبها لزوجها من خلال منشورها بقولها “عائلتي، فراج أنا أعشقك ممتنة جدًا لوجودك، أنت منزلي دائمًا، حتى عندما ينهار العالم، أعلم أنني سأعود إليك، شكرًا لك على حبك وكرمك والدفء، سنة أخرى معًا حبيبي كل سنة وأنت حبيبي”.

تهنئة بسنت شوقي لزوجها محمد فراج في عيد ميلاده

ثم وجهت حديثها لقططها التي اعتبرتهم أبنائها بقولها “شلبي، حبيب مامي، ابني الأول، أحن وألذ ولد في الدنيا.. لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك – أنت السبب الأول الذي يجعلني أعود إلى المنزل، نهى، مجنونة وبتحبي أبوكي أكتر مني، بس cuddles الصبح عندي بالدنيا يا نهنوهى وشلبي، ونهى، العام الماضي لا أعلم كيف كان سيمضي دون وجودكما في حياتي.. عيد ميلاد سعيد قطاقيطى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Passant Shawky (@passantshawky)

قصة حب توجها الزواج

وتعتبر قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي، من أشهر قصص الحب داخل الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة، هذا الحب الذي توج بالزواج من خلال حفل زفاف أسطوري شهده سهل حشيش في شهر مايو من العام الماضي.

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

جدير بالذكر أن الزوجين يجمعهما الفيلم الذي يحتل صدارة الإيرادات هذه الأيام، فيلم “فوي فوي فوي” والذي يشاركهما البطولة كل من نيلي كريم، وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف وأخراج عمر هلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد