فنانين عانوا الكثير من الإكتئاب والحزن من تجسيدهم لأدوار في أعمالهم الفنية.. بالصور

الكثير من الفنانين يندمج في دور الشخصية التي يقوم بتجسدها خلال العمل الفني، حيث دائماً ما يحرص الفنان على صورته أمام جمهوره ولكن ما لا يعرفه  الجمهور عن الفنان هو انه يتعرض للإصابة بالأمراض النفسية  والمشاكل والأحزان خلف الكواليس حيث تمتزج شخصيتهم بالشخصية التي يقدموها خلال أعمالهم الفنية ومنهم من تعرض للاكتئاب بدرجة كبية والانعزال عن العالم.

 

1. روجينا

حيث أن الفنانة القديرة روجينا صرحت بأنها قد تأثرت بدورها في مسلسل “الطوفان” حيث أنها قد جسدت مشهد قتل أمها في نهاية المسلسل، مما أصابها بحالة من الاكتئاب والحزن الشديد، في حين انها تحدثت مع المنتج أنه يغير هذا المشهد ولكنه رفض مما اضطرت إلى تصويره.

 

2. أسيل عمران

حيث قد أصيبت الفنانة أسيل عمران بعد تصويرها لمسلسل “غرابيب سود”  حيث أنها قد صرحت أن أجواء العمل والحوار والملابس تحث على الاكتئاب والحزن، كذلك لم تتمكن من مشاهدة العمل وقت عرضه.

 

3. شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب فقد صرحت الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب أنها شعرت بالاكتئاب من تصويرها في مسلسل “طريقي” الأمر هذا جعلها تقرر الاعتزال ولكنها عدلت عن هذا الاعتزال وعادت مرة أخرى للفنن وقالت أنها عانت كثيراً من الاكتئاب والحزن الشديد فسبب هذا المسلسل إبتعدت عن أسرتها الصغيرة وأصبحت لا تجد الوقت الكافي لهم، مع حدوث مشاكل في حياتها اكثر، كما أنها فكرت في الانتحار.

4. محمد فراج

قال الفنان محمد فراج أنه قد عاني من الاكتئاب بسبب  تصويره مسلسل “تحت السيطرة” فقد صرح انه شديد التأثر بالأدوار التي يجسدها.

 

5. مي عز الدين

فقد عانت الفناة مي عز الدين من الاكتئاب عندما جسدت دور ملك  في مسلسل “حالة عشق” حيث تأثرت بدرجة كبيرة من الشخصية التي جسدتها، مما أصابها بحالة من الحزن والتوتر.

 

6. أسماء أبو اليزيد

فقد تصيبا الفنانة أسماء بالاكتئاب نتيجة تصويرها مسلسل “هذا المساء” فقد ظهرت بدور تقى وكان دورها مستفز مما جعلها تشعر بالاكتئاب ونقص وزنها وساءت حالتها النفسية.

 

7. نجلاء بدر

صرحت الفنانة نجلاء بدر بانها قد عانت بفترة من الاكتئاب والحزن بسبب تصويرها لمشهد القبلة مع الفنان خالد أبو النجا في فيلم “قدرات غير عادية”، فقد شعرت بعد هذا المشهد أن شخص أخذ منها شيءليس من حقه ولكنها كانت مضطرة لتمثيله، وأنها لن تكرر تلك المشاهدة مرة أخرى.

 

8. محمد منير

كما أن المطرب محمد منير قد عاني بحالة من الاكتئاب بسبب أن مسلسل ” المغني” لم يحقق له النجاح الذي كان متوقعه، ولاقى الكثير من الانتقادات، مما قرر العزلة عن الناس وأجل إطلاق ألبومه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد