بعد خلع ملابسه واتهامه لها.. مها أحمد تقدم بلاغ ضد فادي خفاجة في مباحث الإنترنت

حالة من الجدل تثيرها الفنان مها أحمد، بعد ظهروها المتكرر في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت البداية من خلال هجومها على منتقديها بكلمات وتعبيرات جارحة، ووصفها لبعضهم بالخدامات، ثم ظهورها لتوضيح الصورة في اليوم التالي والدفاع عن نفسها، لتعترف أن ظهرها على موقع “تيك توك” هو جزء من عملها، لأنها على حد قولها لا تعمل.

مها احمد تقدم بلاغ في فادي خفاجة

أنتي فين يا اللي جوزك دكتور

وجاءت الحلقة الأخيرة من سلسلة الجدل، والتي لم تكن مها أحمد هي المتسبب فيها، وإنما تسبب فيها الفنان فادي خفاجة، الذي ظهر في فيديو بث مباشر وهو يخلع ملابسه، وذلك للمرة الثانية له، ثم وجه هجومه وكلماته لشخص لم يذكر اسمه، حيث قال نصاً “أنتي فين يا اللي جوزك دكتور، أنتي عملتي إيه، أنتي معملتيش حاجة ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه”.

لتتصاعد الأحداث بشكل سريع، وتخرج مها أحمد لتعلن أنها تقدمت ببلاغ في مباحث الإنترنت في ضد كل من فادي خفاجة وشيماء نصار، وذلك وفق ما نشرته جريدة الشروق المصرية.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎القاهرة 24‎‏ (@‏‎cairo24‎‏)‎‏

أكدت مها أحمد في تصريحها أنها بتقديمها للبلاغ، رفعت الأمر لجهات التحقيق، وأن القرار متروك لمباحث الإنترنت ونقبة المهن التمثيلية.

جدير بالذكر أنه في أحد فيديوهات مها أحمد، كانت قد أشارات إلى طلب أحد الفنانين لها بأن يفتعلوا معركة لدخول التريند، إلا أنها أكدت رفضها القاطع لهذا العرض واعتبرته تقليل من قدرها.

@cairo24

مها أحمد: إحنا مبنشتغلش بالوسط الفني.. وبقبل هدايا على تيك توك وأنا حرة ومحدش له حاجة عندي

♬ الصوت الأصلي – القاهرة 24 – القاهرة 24

يذكر أن أخر الأعمال التي تم عرضها لمها أحمد كان مسلسل “بيت الشدة”، والذي شاركت خلاله مع مجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل من تأليف ماجي عبدالله وإخراج وسام المدني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد