“ياخدّامات”.. ألفاظ خارجة من مها أحمد لمتابعيها في بث مباشر على تيك توك تثير عاصفة من الغضب

في تطور مثير للجدل، تصدرت الفنانة المصرية مها أحمد عناوين الأخبار بعد انفعالها المفاجئ في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، حيث أثارت الواقعة التي شهدت مشاركة الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مها احمد تيك توك

الفنانة مها احمد وبجانبها شعار تيك توك - المصدر جوجل وتم التعديل بواسطة محرر نجوم مصرية

خلال البث، وجهت أحمد رسالة قاسية إلى جمهورها، حيث وصفت منتقديها بـ”الخدامات”، مستخدمة عبارات قوية ومستفزة وخارجة، فيما تصاعدت حدة التوتر عندما طلبت من فادي خفاجة إغلاق التعليقات لديه بعد تلقيها سلسلة من الشتائم الغير معروف سببها حتى الآن.

وقد عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر عن إستيائهم من تلك العبارات المشينة التي لا يجب أن تصدر من فنانة، وعلى الرغم من أن الفيديو المنتشر لإنفعال مها آحمد على بعض متابعيها بهذه العبارات الحادة لم يوضح سبب قيامها بذلك، إلى أن غالبية رواد مواقع التواصل الإجتماعي رفضوا فعلها بإعتبارها فنانة ولا يليق بها أن تتحدث بمثل هذه الطريقة حتى ولو تعرضت للإستفزاز.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎القاهرة 24‎‏ (@‏‎cairo24‎‏)‎‏


في سياق مختلف، أظهرت مها أحمد في وقت سابق تضامنها مع القضايا الاجتماعية والسياسية، خاصة قضية فلسطين، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، نشرت تصريحات تدعم الهوية العربية لفلسطين وترفض تهجير الفلسطينيين، كما أعربت أيضاً عن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات متعددة، بما في ذلك حماية أرض مصر والقضية الفلسطينية.

انفعال هادي خفاجة في وقت سابق على تيك توك

الجدير بالذكر أن الفنان فادي خفاجة هو الآخر كان قد انفعل على متابعيه منذ فترة طويلة خلال أحد البثوث المباشرة على تطبيق تيك توك، وبدأت المشكلة حينها حينما علق أحد المشاهدين لفادي عن سبب ظهوره وإهانته لنفسه من خلال تنفيذ الأحكام خلال التحديات على تيك توك، ليفقد فادي أعصابه ويوجه سيل من الشتائم الخارجة للمتابعين.

الفنان هادي خفاجة
الفنان هادي خفاجة اثناء انفعاله على الجمهور في بث مباشر – المصدر: يوتيوب

ثم بعد ذلك ظهر في بث مباشر آخر واعتذر عن ما صدر منه، مؤكداً أنه لجأ للعب التحديات خلال البث المباشر على تيك توك بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه، رغم نشأته الفنية منذ الصغر وظهوره في مسلسل “يوميات ونيس”، ثم تخرجه من معهد الفنون المسرحية، إلا أنه يشتكي من عدم وجود فرص له في المجال الفني، مما اضطره للدخول في عالم التيك توك.

سبب لجوء الفنانين لتيك توك

وقد شهدت الشهور الماضية دخول عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب إلى مجال لعب التحديات خلال بثوث التيك توك، الأمر الذي يفسره البعض أنه نتيجة سيطرة عدد محدود من الفنانين على الأعمال الرمضانية بشكل خاص كل عام، والأعمال الفنية بشكل عام، مما ترتب عليه خروج عدد كبير من زملائهم من ساحة المنافسة وقطع مصدر رزقهم، ليكون تيك توك هو الملاذ الآمن لهم الذي يوفر دخل لا بأس به.

كما أن تيك توك يعتبر فرصة سهلة بالنسبة للفنانين المشاهير المتوقفين عن العمل، وذلك نظراً لأن شهرتهم ستجلب لهم العديد من المتابعين وبالتالي العديد من الداعمين الذين سيسعون لدعمهم خلال البثوث لتكوين صداقات معهم، كذلك الفنانين المغمورين يمكنهم إستخدام تيك توك لتحقيق الشهرة التي يطمحون بها نظراً لإنتشاره السريع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد