بالفيديو.. تقليد جارح لشرين عبد الوهاب بقناة MBC السعودية ومدير أعمالها يصفه بـ”التنمر وقلة الأدب”

قدم برنامج “ستوديو 23” المذاع على قناة “MBC 1” السعودية فقرة لتقليد المطربة المصرية شرين عبد الوهاب، الفقرة قدمتها الفنانة ريما عبد الله، وغنت من خلالها أغنية “جرح تاني” بعد أن غيرت الكلمات إلى “ضرب تاني”، تناولت كلمات الأغنية الكثير من الإيحاءات حول المشاكل التي واجهتها شرين عبد الوهاب خلال الشهور الأخيرة، مثل الضرب والإدمان وغيرها من المواضيع التي كان لها أثر سيئ على مسيرتها الفنية.

مدير أعمال شرين يتوعد بمقاضاة القناة

علق الإعلامي إيهاب صالح، مدير أعمال شرين عبد الوهاب، على فقرة التقليد الساخر لشرين من خلال منشور له على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قال فيه “إللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جدا من قناة محترمة زي mbc1 إن يطلع حاجة زي كدة علي فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين وده تنمر وقلة أدب”.

وتابع صالح “إما كمدير أعمالها ف أكيد هناخد الإجراء اللازم علي طول!”.

وكانت الفنانة شرين عبد الوهاب قد صدر ضدها حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بإلزامها بسداد 5 مليون جنيه لشركة “روتانا” وذلك كتعويض عن عدم التزامها ببنود العقد الذي كانت قد وقعته مع الشركة عام 2019، والذي ألزمها بتقديم مجموعة من الحفلات والأغاني خلال عامين.

جدير بالذكر أن شرين عبد الوهاب قد عانت كثيراً خلال الشهور السابقة، بعد أن واجهتها الكثير من المشاكل الشخصية مع زوجها السابق، وكذلك اخوها، بالإضافة دخولها لإحدى المصحات المتخصصة في علاج الإدمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد