بعد دخول شرين عبد الوهاب للمستشفى للعلاج.. تصريحات صادمة من والدتها وشقيقها

في الساعات الأخيرة عادت مرة أخرى الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب تتصدر التريند على كافة منصات التواصل الاجتماعي بعد مكالمة شقيقها ووالدتها عن تفاصيل احتجازها في المستشفى من أجل العلاج وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب حيث تم الإدلاء بتصريحات صادمة حول أزمة ابنتهم مع حساب حبيب، لذلك ننقل لكم اليوم عبر نجوم مصرية تفاصيل الأزمة الكاملة.

القصة الكاملة لأزمة شرين عبد الوهاب

قالت كريمة والدة الفنانة شرين عبد الوهاب أن الحفل الأخير لابنتها قلب الموازين بعد أن أتى حساب حبيب إليها ومكثوا معًا داخل الاستوديو لمدة ثلاث أيام من أجل تعاطي المخدرات وذلك بعد ان أقنعها بالتنازل عن كافة القضايا ضده كما أشار شقيقها في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية على قناة إم بي سي الفضائية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب  “حساب حبيب متنازلش عن القضايا الي ضدها أنقذوا أختي من حبيب وسارة الطباخ”

القصة الكاملة لأزمة شرين عبد الوهاب

كما أضافت كريمة أن بعد تعاطي شرين للمخدرات مع حسام حبيب قامت بمشادة مع والدتها وابنتها وأختها وقام بطردهم من المنزل مؤكدة أنها تحت تأثير المخدرات “قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا.. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل إيه كويس.. ويلا برا من بيتي كلكم”، وأكد كلاً من والدتها وأخيها أن بينهم وبين حسام حبيب خلافات منذ وقت طويل بسبب ما كان يقوم به تجاه شرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد