بالفيديو.. باسم يوسف يُشعل عرضه في أستراليا برقص “الدبكة” على أنغام أغنية “أنا دمي فلسطيني”

يستمر باسم يوسف في إظهار دعمه للقضية الفلسطينية بطريقته التي حققت نجاحاً باهراً بشكل دائم، فبعد المداخلة التي قام بها أمام الإعلامي الإنجليزي”بيرس مورجان”، والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الأخير، وحازت على إعجاب وتقدير الجمهور العربي، فاجئ باسم يوسف جمهوره خلال عرضه الكوميدي بمدينة سيدني الأسترالية.

باسم يوسف يرقص الدبكة في حفل سيدني

على عهدي على ديني

وجه باسم يوسف طلب لجمهوره بإخراج هواتفهم المجمولة والاستعداد للتصوير ومشاركة الفيديو، حيث أخبرهم بأنه سيقدم لهم شيء جديد ومميز، بعدها ظهرت فرقة ترتدي الزي الفلسطيني المميز، وترقص “الدبكة” على أنغام أغنية “أنا دمي فلسطيني”.

لا شك في أن ما يقدمه باسم يوسف بطريقته وأسلوبه المميز من دعم ومساندة للقضية الفلسطينية، يعتبر من الأمور التي تساعد بشكل كبير في إيصال ليست فقط ملايين الفلسطينيين الذين يتجاهلهم الإعلام الغربي، والذي تسيطر عليه الصهيونية العالمية بشكل كبير، وإنما أيضاً يفضح ما يقوم به هذا الكيان من ممارسات لا ينقلها الإعلام الغربي الموجه.

جدير بالذكر أن باسم يوسف نفسه متزوج من فلسطينية، حيث أكد على هذه المعلومة خلال مداخلته بالإعلام البريطاني من خلال اللقائيين الذين قام بهما مع “بيرس مورجان”، والتي استطاع من خلالها أن يُجهز على هذا الإعلامي المخضرم بما قدمه من حقائق ومعلومات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Palestine Gaza Updates (@palestine.gaza.now)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد