تحرشت بـ 5 فنانين وآثارت الجدل بكلماتها الجريئة وتعليقاتها الساخرة.. «أبلة فاهيتا» وسبب شهرتها الواسعة في وقت قصير

دمية صنعها أحد مصممي العرائس وقدمت برنامج “أبلة فاهيتا لايف على الدبلوكس” وسميت بأسم “أبلة فاهيتا”، جرأتها الشديدة جعلت منها مشروع ناجح وإزدادت المشاهدات على برنامجها سواء من خلال شاشة التليفزيون على قناة CBC الفضائية، أو من خلال القناة الرسمية لها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى بعض الحسابات الشخصية على مواقع التوصل الإجتماعي والسوشيال ميديا كـ “الفيسبوك، وتويتر، وإنستجرام”، وتميزت أيضاً بخفة الظل وتعليقاتها الساخرة على بعض الأحداث في مصر والوطن العربي، بل وعلى المشاهير أيضاً الذين يحلون ضيوفاً في برنامجها، لذا سوف نعرض عليكم بعض الفنانين التي تحرشت بيهم “أبلة فاهيتا” لفظياً.

1- آسر ياسين

عبر الصفحة الرسمية لبرنامج “أبلة فاهيتا” على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وجهت من خلالها سؤالاً إلى الممثل الشاب آسر ياسين قائلة “هي كونكريت ما بتعملش مايوهات”.؟، حيث كان “آسر” هو الوجه الدعائي لمجموعة “كونكريت”، فأجابها الأخير بصورة له بعد ذلك معلقاً عليها “كنتي فين يا أبلة فاهيتا في تمانية اللي فات”، فردت فاهيتا أيضاً قائلة “آسر، من إمتى يا آسر وإحنا في بينا حواجز، كام شير وتفك البشكير”، وآثارت تلك التعليلقات متابعيهم مما جعلهم يتهمون فاهيتا بالتحرش ب آسر.

 

2- مايا دياب

حلت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” ضيفة في إحدي حلقات برنامج “أبلة فاهيتا”، وأنهالت الأخيرة على مايا بوابل من التعليقات المثيرة والتي يملئها الغزل والإعجاب برشاقتها، فقالت لها بجرأة “يالهوي على الجسم”، وطلبت فاهيتا قبلة من مايا على الهواء، فقبلتها، وآثارت تلك الكلمات الجرئية غضب الجمهور.

 

3- جوري بكر

في شهر ديسمبر من عام 2015 حضرت “أبلة فاهيتا” مهرجان دبي السينمائي، والذي قد إمتلئ على طرفة عينه بالعديد من الفنانين والصحفيين من جميع أنحاء العالم، وكانت ترصد بعض الأخبار من هناك لإذاعتها في برنامجها، وتجري حوارات مع الفنانين والفنانات، ولكن حوارات مليئة بالكلمات الساخرة الكوميدية، وكلمات أيضاً جريئة، ومن بينهن كانت المذيعة “جوري بكر” والتي زادت “فاهيتا” معها في الجرأة والإقتراب منها والنظر إلى مناطق حساسة.

4- القبلات الساخنة في المهرجان

خلال أحداث مهرجان دبي في نهاية ديسمبر 2015، أيضاً كانت “أبلة فاهيتا” تقبل الفنانين مراراً وتكراراً، من بينهم “الإعلامي باسم يوسف، والممثل ماجد المصري، والممثل وليد توفيق، وغيرهم من المشاهير الرجال.

5- خالد سليم

كان أيضاً المطرب والممثل خالد سليم من الفنانين الذين حضروا مهرجان دبي المذكور في السطور السابقة، وألقت بعض الكلمات موجهة إياها لخالد سليم، وكان من بينهم جملة “إستويت وإحلويت يا خلودة”، وقالت أيضاً “انت يا خلودة الصوت الدافي.. انت العضلات”، وكل ذلك آثار الهجوم عليها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد