أحمد داوود عن برنامجه «الكونتينر»:«كنت بصحى في ميعاد الشقيانين علشان اشوفه عيشتهم»

كشف الفنان أحمد داوود، عن تفاصيل برنامجه “الكونتينر”، في موسمه الأول، مؤكدا أنه يشعر بالسعادة بسبب ردود الفعل الإيجابية على البرنامج.

وأوضح الفنان في تصريحات تليفزيونية أن البرنامج يستهدف الترويج للصناعة المصرية وترسيخ مبدأ “فكرة الصناعة حلوة”، مؤكدا أن الاهتمام بالصناعة سيساهم في حل الكثير من المشاكل.

وتمنى الفنان أحمد داوود الاهتمام بملف الصناعة المصرية ليكون بديلا عن الاستيراد، مؤكدا أن عمل البعض في التجارة هدفه المكسب السريع ولكن ذلك يكون على حساب الصناعة، فؤكدا أن الصناعة المصرية تستطيع إثبات جدارتها وهو ما يحدث في الوقت الحالي في صناعات مثل “الأتوبيس الأحمر أبودورين”الموجود في لندن فهو بالأصل صناعة مصرية.

وقال أحمد داوود، أنه كان يذهب إلى المصانع الموجودة في المناطق الصناعية الموجودة في العاشر من رمضان والسويس والأسماعيلية، لتصوير الحلقات وكان يصر على أن يذهب في الفجر قائلا:” كنا بنصحى في نفس معاد الشقيانين”، موضحا أنه كان يستيقظ في الثالثة فجرا ويذهب مع فريق العمل ومعهم الكاميرات من أجل التوجه إلى المصنع ليستقبل العمال في الثامنة صباحا، وتصوير يوم معايشة كامل مع العمال والمسئولين في المصانع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد