تعرف على اشهر فنانين اتهموا بالتزوير في الاوراق الرسمية

بعض الاشخاص يلجأون لطرق غير شرعية لكي يقضون بعض مصالحهم الشخصية الخاصة بالجهات الحكومية، ومنهم الفنانين الذين لجأوا لهذه الطرق الغير شرعية، لهذا اتهموا بالتزوير في الاوراق الرسمية، ومنهه من اهتم بالتزوير في شهادة الخدمة العسكرية،

تعرف على اشهر فنانين اتهموا بالتزوير في الاوراق الرسمية 1 3/3/2018 - 2:26 ص

اسماء الفنانين الذين اتهموا بالتزوير

ومن اشهر هؤلاء الفنانين: الفنانة راندا البحيري: اتهمت محكمة جنح عابدين الفنانة “راندا البحيري” بالتزوير في عقد شقة وحكمت عليها المحكمة بالسجن سنة مع الشغل، وكذلك تم الحكم على محاميها “شاهين عبد القادر”، وتم رفع دعوى معرضة من قبل المتهمة، وبعد مماطلة تنفيذ الحكم، قالت الفنانة راندا انها لم تكن تعلم اي شئ عن الدعوى المقامة ضدها، وتم الغاء الحكم.

اوكا واورتيجا: فوجيء الفنانين اوكا واورتيجا بتوقيفهم في مطار الامارات وكان ذلك لانهم لم يؤدون الخدمة العسكرية وقاموا بتزوير الاوراق الرسمية لها. الفنانة مي كساب زوجة اوكا قالت انه يعول اسرته حيث أن والده تعدى الخمسة وستون عاما، كذلك اورتيجا هو العائل الوحيد لوالدته، حيث أن والدته مطلقة من والده وهو من يقوم بالانفاق عليها.

من اشهر الفنانين والمطربين

الفنان تامر حسني: تم القاء القبض على تامر حسني عام 2006 بتهمة التهرب من التجنيد، وكان ذلك اثناء تصويرة فيلم “عمر وسلمى”، واعترف الفنان بتزوير الشهادة مقابل 10000 جنية، وتم سجنة لمدة ستة اشهر.

هيثم شاكر: تم القبض على الفنان هيثم شاكر بتهمة تزوير اوراق التجنيد للتهرب من اداء الخدمة العسكرية، وتم استخراجهذه الشهادة مقابل 7000 جنية، وتم حبسة مدة سنة بالسجن الحربي.

رامي صبري: تم القاء القبض على الفنان رامي صبري بتهمة التهرب من اداء الخدمة العسكرية، وكان وقتها بصحبة زوجته بأحد المطاعم بالمعادي، وتم حبسة مدة ستة اشهر وخرج بعدها منذ فترة وجيزة.

الفنان هاني شاكر: اتهم الفنان هاني شاكر بالتزوير في بعض الاوراق الخاصة بنقابة المهن الموسيقية، حيث قام الفنان بالادلاء ببيانات مزورة في اوراق هامة بالنقابة، وتم رفع دعوى عليه، ولكن حكم عليه بالبراءة فيما نسب الية من اتهام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.