تصرف مفاجئ من رامز جلال يفسد عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وهذا هو رد فعلها

احتفلت الفنانة المتألقة  ياسمين عبد العزيز منذ وقت قريب بعيد ميلادها وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها بالوسط الفني حيث قامت ياسمين عبد العزيز بنشر صورة لها من حفل عيد الميلاد من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي  وعلقت عليها رامز وهو بيبوظلي عيد ميلادي.

تصرف مفاجئ من رامز جلال يفسد عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وهذا هو رد فعلها

تصرف رامز جلال في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وردة فعلها.

وظهر رامز جلال بالصورة وهو يقوم برش رذاذ سائل غريب بشكل مفاجئ مما ةأحدث حالة من التوتر ولاإرتباك بين الضيو وظهرت ملامح الإندهاش والغضب على وجوه عدد كبير من الفنانين الذي حاولوا الإحتماء من هذا السائل.

رد فعل ياسمين

كان رد فعل ياسمين مفاجئ حيث قالت أنها ليست غاضبة من تصرف رامز جلال وأنها معتادة على مزحاته الغريبة دائما وطلبت من الحاضرين أن ينسوا ما حدث من رامز وكانت ياسمين عبد العزيز إحتفلت بعيد ميلادها 39 وسط مجموعة من الفنانين من بينهم الفنانة منى زكي، ريهام عبدالغفور، غادة عادل، الإعلامية إنجي علي، شيكو، هشام ماجد، محمد محمود عبدالعزيز، كريم السبكي، وزوجته شهد رمزي، محمد فؤاد.

وتم التقاط الكثير من الصور التذكارية بالحفل ويذكر أن ياسمين عبد العزيز قدمت بالموسم الرمضاني السابق مسلسل هربانة منها وحققت نجاجا كبيرا من خلال المسلسل وشاركها البطولة مجموعة من ألمع النجوم من بينهم الفنان مصطفي خاطر، وبيومي فؤاد، فادية عبد الغني و، انتصار، حسن حسني، صلاح عبد الله، المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التوني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.