بالصور | الفنان حسين فهمي يثير الجدل بسبب هذه الملابس الشبابية في أول إطلالة بعد الخلع من رنا القصبي

الفنان حسين فهمي خضع لجلسة تصوير جديدة منذ أيام، بعد إنتهاءه من البطولة الدولية “البولو” بالجونة، وانتشرت الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر هذا هو الظهور الثاني للفنان حسين فهمي بعد حصول زوجته السعودية “رنا القصبي” على حكم من القضاء بالخلع، ولكنه أثار الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي لهذا السبب!.

الفنان حسين فهمي

سبب تعرض الفنان حسين فهمي  للانتقادات لاذعة من جمهوره

إثارة إطلالة الفنان حسين فهمي الأخيرة الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وذلك جاءت بعد حضوره لإحدى البطولات الدولية البولو واستغل وجوده بمنطقة الجونة في مصر، وقام بعدها بالخضوع إلى جلسة تصوير ظهر فيها وهو يرتدى قميص أسود اللون وشورت برتقالي اللون.

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

وهذا هو السبب الذي عرضه لكثير من الانتقادات التي انقسمت إلى قسمين منهم من أكد على أن حسين فهمي ليس بصغير في العمر على أن يرتدي هذا الشورت بهذا الشكل والألوان الشبابية، والقسم الأخر أكد على أنه مازال يحتفظ بوسامته رغم كبر السن وهذه حرية وغير مقيد بملابس معينة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

أخبار مسلسل السر بطولة حسين فهمى الذي سيدخل السباق الرمضاني

لم ينتهي الفنان حسين فهمى من تصوير مسلسله الجديد السر الذي لم يتم الإعلان عن إذا كان من ضمن المسلسلات التي تدخل  السباق الرمضاني أم لا، وهو من بطولة عدد من النجوم ومنهم:  مايا نصري – نضال الشافعي – الراقصة دينا، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

شاهد صور الفنان حسين فهمي

بعض من الصور التي أثارت الجدل للفنان حسين فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد