الفنان أحمد سعد يستفز جمهوره ويغضب الجميع في أول تعليق له بعد زواجه من سمية الخشاب

ما زال هناك جدل واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، بعد قيام المطرب الشعبي أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، حيث تعرض العروسان لانتقادات واسعة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عقد قرانها، حيث يرى الكثير من رواد مواقع التواصل أن هذا الزواج ليس فيه مبدأ التكافئ، وذلك لأن الفنانة سمية الخشاب تكبر عن الفنان أحمد سعد بما يقرب من 15 عاما تقريبا.

أحمد سعد

تعليق أحمد سعد على زواجه

هذا وقد تم عقد القران بين الاثنين مساء الجمعة الماضية في حفل عائلي اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء فقط، ولم يحضر من الفنانين سوى الفنانة الكبيرة نادية الجندي، هذا وقد أشعل الفنان أحمد سعد جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بنشر أول صورة له من داخل منزله عقب زواجه، حيث ظهر في الصورة وهو يصلي قيام الليل ويتلوا القرآن الكريم.

وقد قام الفنان أحمد سعد باستفزاز الكثير من جمهوره ومحبيه ومتابعية بعد قيامه بأول تعليق له عقب زواجه من الفنانة سمية الخشاب، حيث قام أحمد سعد  من خلال حسابه الرسمي على أنستجرام بنشر صورة له من حفل زفافه على سمية الخشاب، وقام بالتعليق على الصورة قائلا (مساء الفل على الحبايب والأصحاب.. وبس)، وقد أثار هذا التعليق ردود أفعا غاضبة بين جمهور أحمد سعد وتعرض بعده لكثير من الانتقادات والهجوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.