أول تسريب لفكرة برنامج رامز جلال للمقالب في رمضان تفاصيل صادمة وتنفيذها قاتل

يشتهر الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب السنوي الذي يقدمه في رمضان في نجوم الفن، ويشتهر برنامجه بصعوبة المقلب والذي لا يستطيع أحد أن يكشفه، يتم الآن تصوير برنامج رامز جلال لعرضه في رمضان 2017 القادم، الجميع ينتظر البرنامج بشوق لمعرفة مانوع المقلب الذي سوف يقدمه لأننا نعرف أنه مقلب ليس بسهل.

رامز جلال

يتم الآن تصوير برنامج رامز جلال الذي استقر على أسمه وهو ” رامز تحت الأرض”، يتم تصوير البرنامج في واحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية، والمقلب هو عبارة عن ” شبح يظهر للضيف من تحت الأرض ويتم تصوير المقلب داخل نفق تم عمله خصيصاً لمقلب رامز جلال وبرنامجه الجديد”.

أشاع الفنان رامز جلال أنه سافر لباريس لتصوير برنامج رمضاني جديد يسمى “أمس القاهرة “ حتى يبعد عنه الإنظار لترقب النجوم مقلبه الجديد، وبذلك بعد عن أي نجم أن يتوقع مكان تصوير المقلب،  وأكدت مصادر صحفية أن رامز قرر الاستعانة بفريق المؤثرات الصوتية، والبصرية الخاص بتنفيذ سلسلة أفلام جيمس بوند، حتى يصبح المقلب أكثر واقعية.

وقام رامز بالانتهاء من تسجيل وتصوير التتر الخاص بالبرنامج وتم تصويره في استديو «إم ساوند ٢»، وكان ذلك بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه، وقد توعد رامز جلال بمقلب أكثر رعباً لزملاؤه الفنانيين نظراً لحبه الشديد لهم كما يقول دائماً في تتر البرنامج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هيضربوا