أحمد حسام ميدو في أول تعليق له على قرار ترامب ” إعلان أمريكا القدس عاصمة لإسرائيل أفضل شئ”

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سخط العالم أجمع، وذلك بعد خطابه أمس الذي استفز من خلاله جميع العرب، حيث اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس المحتلة عاصمة جديدة لإسرائيل، وقام بإعلان نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس الحتلة، هذا القرار الغير مبرر من الرئيس الأمريكي أثار ردود أفعال غاضبة وسخط كبير في معظم الدول العربية المعترضة على هذا القرار.

أحمد حسام ميدو

ميدو يعلق على قرار ترامب

هذا وقد قام مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والرياضيين والسياسيين في مصر بالتعليق على قرار الرئيس الأمريكي هذا، وكلهم أجمعوا على أنه قرار غير مدروس بالمرة، سوف يؤدي إلى تأجج المنطقة بالكامل، وومن قاموا بالتعليق على هذا القرار الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب الوطني السابق والمدير الفني لمصر المقاصة، وكان تعليقه غريبا بعض الشئ.

حيث كتب ميدو تغريدة له على حسابه الخاص على تويتر قال فيها معلقا على قرار ترامب بنقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس :-

(اعتراف أمريكا بأن القدس عاصمة إسرائيل هو أفضل شئ ممكن أن يحدث لفلسطين، فعلى الأقل الأمور واضحه الآن بان أمريكا تركت دور الوسيط وانحازت تماما لإسرائيل! أمريكا تتلاعب بالفلسطينيين منذ عشرات السنين! الآن فلسطين ستكسب تعاطف العالم كله وانحياز معظم الدول الكبرى لها! القدس،  ما يحدث حولنا وفكرة التسليح رغم الظروف الصعبه التي تمر بها البلد من قبل رجل مخابرات سابق معناها واضح وصريح بان للاسف هناك حرب قريبه قادمه بالمنطقه! الجيش المصري)
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.