أول رد فعل من مؤسسة مجدي يعقوب على خبر وفاة طبيب القلوب

شائعة حزينة انتشرت بشكل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وهى شائعة “وفاة مجدي يعقوب”، حيث أصابت تلك الشائعة العديد من المواطنين المصريين والوطن العربي بحالة من الحزن الكبير، وذلك نظراً لمكانة الدكتور يعقوب العالم المصري الكبير في قلوب العديد من متابعيه.

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

وفاة مجدي يعقوب

حقيقة وفاة مجدي يعقوب

كشف مصدر مسؤول بمؤسسة الدكتور “مجدي يعقوب” لأمراض وأبحاث القلب حقيقة وفاته، حيث أكد المصدر أن العالم الكبير وجراح القلب الشهير بحالة صحية جيدة وبخير صحة وأتم حال، وأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاته غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

وفاة مجدي يعقوب
حقيقة وفاة مجدي يعقوب

يعقوب يزور البابا تواضروس

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أن شائعة وفاة مجدي يعقوب غير صحيحة، وأنه كان في أسوان أمس وقام سيادته بزيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

رحلة نجاح طبيب القلب

نجح الطبيب “مجدي يعقوب” خلال مسريته العلمية أن يخترع قلب صناعي، حيث أن العالم المصري قادر على زرع قلب صناعي مكان القلب الطبيعي التالف، مما جعله متميزاً بين العديد من أقرانه في مجال القلب، ونجح العالم في هز أركان العالم بهذا الإعجاز العلمي الجديد.

يهمك أيضاً:
مجلس الوزراء يوافق على تعديل سن استخراج البطاقة الشخصية

وفي لمحة إنسانية رائعة من الطبيب أكد على أنه يقوم بتدريب العديد من الشباب قائلاً: “بدرب الشباب علشان ماكنش أنا مركز قوة وعلشان لما أموت يكون فيه 100 مجدى يعقوب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد