عمرو دياب وابنه عبد الله في أول دويتو لهم “يا ليل”

يستعد المطرب عمرو دياب لتقديم أول دويتو يجمع بينه وبين ابه عبد الله تحت عنوان “يا ليل”، وطرح الهضبة برومو الأغنية الجديدة اليوم وسط حالة من الترقب بين جمهوره الكبير، ومن المنتظر أن يتم طرخ الأغنية بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة على تطبيق “أنغامي” الموسيقي.

الظهور الأول خلال الإعلان

وكان الظهور الأول لعبد الله عمرو دياب قد حاء من خلال أحد الإعلانات التي شارك فيها مع والده، الإعلان الذي جمع عمرو دياب مع ابنه عبد الله والخاص بأحد شركات الاتصالات عرض جزء من الأغنية، ومن المنتظر أن تعرض بالكامل قريباً جداً.

هذا وقد احتل الميجا ستار عمرو دياب التريند أمس بعد طرح أغنيته الجديدة “قولي أسمي”، حيث حققت أرقام كبيرة في عدد المشاهدات في الساعة الأولى من طرحها.

أغنية قولي أسمي تعتبر التعاون الأول بين الهضبة والموزع المغربي جلال حمداوي، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى.

يذكر أن النشاط الفني لعمرو دياب خلال موسم الصيف قد بدء بالفعل، كما أنه مستمر كما عود جمهوره من خلال تقديم أحدث أعماله الفنية، وكذلك احياء الحفلات الموسيقية، حيث من المقرر أن يحي حفله القادم بقرية صول تاون بالساحل الشمالي يوم ١٤ من الشهر الجاري، بالإضافة لحفله المنتظر بجولف بورتو مارينا يوم 11 أغسطس القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد