بالفيديو: شيرين رضا تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقتها بعمرو دياب وإبنتهما “نور”

في حلقة مميزة من برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية المعروفة بسمة وهبة عبر شاشة قناة النهار، حلت الفنانة شيرين رضا كضيفة لامعة تتقاسم مع المشاهدين أدق تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، خلال الحوار، تطرقت رضا إلى واحدة من أكثر الفترات إثارة في حياتها، وهي زواجها من الفنان الكبير عمرو دياب، الذي لم يدم أكثر من ثلاث سنوات، بكلمات تحمل في طياتها الكثير من الصدق والعاطفة، أوضحت رضا أن العيش المشترك بينهما كان بمثابة المهمة المستحيلة، مما أدى إلى اتخاذ قرار الانفصال.

شيرين رضا

شيرين رضا

لم تقتصر المواضيع التي تناولتها شيرين رضا على علاقتها بعمرو دياب فحسب، بل امتدت لتشمل علاقتها بابنتهما نور عمرو دياب، حيث كشفت عن الأبعاد العميقة لتلك العلاقة وكيف تشكلت بمرور الزمن، مؤكدة على الروابط الوثيقة التي تجمع بينهما.

وفي لحظة من الدفاع الشغوف عن ابنتها، أعربت رضا عن استيائها الشديد من تعليقات انتقادية أطلقتها إحدى الفنانات ضد نور، مشيرة إلى أن مثل هذه التصريحات لا تليق ولا تسهم في دعم العلاقات الإيجابية بين الأفراد في المجتمع الفني.

سبب انفصالها عن عمرو دياب

شيرين رضا شاركت بصراحة تامة أن سبب انفصالها عن الفنان عمرو دياب، المعروف بلقب “الهضبة”، كان يعود إلى تحول الحياة المشتركة بينهما إلى مهمة غاية في الصعوبة، حيث كان الخلاف والجدل يشكل جزءاً لا يتجزأ من علاقتهما.

وتابعت قائلة: “لقد اتخذنا قرار الانفصال حرصًا على تحويل مسار علاقتنا نحو صداقة قوية بدلًا من الاستمرار في علاقة زوجية تتسم بالتوتر والمشاكل، التي كانت ستؤدي إلى تفاقم الأوضاع وعدم القدرة على التعايش في وئام، لقد كنت في سن صغيرة عندما التقيت به، وكان هناك الكثير من الحب من جانبه، مما دفعه لبذل كافة الجهود لكسب قلبي والزواج مني”.

وأضافت رضا في حديثها لتضيف تفاصيل رومانسية عن بداية علاقتهما، موضحة الطريقة التي اجتهد بها عمرو دياب للفت انتباهها وكسب موافقتها، حيث قالت: “عمرو دياب لم يدخر جهداً في ملاحقتي للزواج مني، وأظهر نواياه الصادقة منذ البداية، حيث انحنى على ركبتيه في لفتة رومانسية، وفي اليوم التالي، فاجأني بسيارة نقل مليئة بالورود، وأقدم بشجاعة على التحدث مع والدي في غرفة نومه، طالبًا منه الزواج مني”.

وأضافت شيرين رضا في حديثها عن عمرو دياب، بلهجة تمزج بين الجد والهزل: “كان قمر ولذيذ، لقد أعجبت به كثيراً وكان يبادلني نفس الشعور، استمر زواجنا لمدة ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة، كانت الأغاني التي يؤديها تحمل طابعاً شخصياً جداً، إذ كانت مهداة لي، لم يكن يجرؤ على الغناء لغيري، فكنت أمزح معه قائلةً إنني “هدبحه” إذا غنى لغيري”.

شيرين رضا تطرقت إلى موضوع الغيرة في العلاقات، مؤكدة على أن الغيرة لا تؤذي سوى الشخص الذي يشعر بها، قائلة: “عندما تزوجت شخصًا مشهورًا، كنت على دراية بأنه سيكون له معجبات، وإذا سمحت للغيرة بأن تتحكم بي، وبدأت أتساءل عن كل معجبة تتواصل معه، فأنا من سيتعب في النهاية، وبالتأكيد في كل الأحوال ستظل هناك نساء حوله”، واستخدمت لفظ “نسوان” للإشارة إلى النساء اللاتي يطاردن رجلًا متزوجًا بهذه الطريقة، موضحة أن مثل هذا السلوك لا يليق بما تعرفه عن النساء المحترمات.

دفاعها عن ابنتها “نور” وهجومها على “عبير الشرقاوي”

كما تحدثت عن ابنتهما نور، مشددة على أن لها الحق في اتخاذ قراراتها الخاصة في الحياة دون تدخل من الآخرين في سلوكها.

فيما يتعلق بعبير الشرقاوي، عبرت رضا عن رأيها بصراحة، معتبرة تصرفاتها تجاه ابنتها غير مقبولة، ووصفتها بأنها تعاني من مشاكل نفسية لمقارنة نفسها والتعرض لفتاة أصغر سناً بالشتائم، واستطردت قائلة إنه ينبغي للشرقاوي، التي اعتزلت الفن واختارت الحجاب، أن تركز على حياتها الخاصة بدلاً من التدخل في شؤون الآخرين، مؤكدة على أن كل شخص مسؤول عن أفعاله وسيحاسب عليها بشكل منفصل.

وأشارت شيرين رضا إلى أن شخصية ابنتها نور تتميز بالفرادة والاختلاف عن غيرها من الفتيات، موضحة تأثير شهرة والديها عليها، قائلة: “واقع كون والدها ووالدتها من الشخصيات البارزة في الوسط الفني جعلها تشعر بأنها ضائعة بيننا في بعض الأحيان، ومع ذلك، عندما يتعرف الناس عليها خارج دائرتنا، يحبونها لكونها نور بذاتها، وليس فقط لأنها ابنة عمرو دياب وشيرين رضا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد