هكذا تمكنت قوات الأمن من الإيقاع بـ “كروان مشاكل” وتحديد مكان إختبائه والقبض عليه

تواصل الأجهزة الأمنية في القاهرة إلقاء الضوء على تفاصيل مثيرة تخص قضية “كروان مشاكل”، الشخصية المثيرة للجدل على منصة التيك توك. تتبعت الأجهزة خيوط هذه القضية بعد فرار المتهم عقب نشر فيديو مخل بالآداب مع المذيعة إنجي حمادة، المعروف باسم “فيديو المطبخ”.

الكروان مشاكل والمذيعة انجي حمادة - المصدر جريدة الدستور وموقع الوطن وتم التعديل بواسطة محرر نجوم مصرية

تحريات مكثفة وتكنولوجيا متطورة

أشارت التحريات إلى أن الفرق الأمنية قامت بتنظيم عدة مأموريات للقبض على “كروان مشاكل”، بناءً على أمر النيابة العامة. استخدمت الأجهزة التكنولوجيا الحديثة في تتبع حسابات المتهم على فيسبوك وتيك توك، ما أدى إلى تحديد موقعه الحقيقي في محافظة سوهاج، بعد أن خدع الجميع بادعائه السفر خارج البلاد.

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على “كروان مشاكل” في منزل خالته بقرية عرب بخواج بمحافظة سوهاج. كما تم إلقاء القبض على المذيعة إنجي حمادة، ووضعها رهن التحقيقات بتهمة نشر مقاطع فيديو فاضحة.

الدور القانوني وردود الفعل الاجتماعية

قدمت الدكتورة نهى الجندي، المحامية، بلاغًا إلكترونيًا إلى النيابة العامة حول الفيديوهات المتداولة لـ “كروان مشاكل” وإنجي حمادة، متهمة إياهما بالتحريض على الفسق والفجور والإساءة لقيم المجتمع، وتضمن البلاغ مطالبات بإلقاء القبض عليهما وإغلاق القناة التي تبث هذا المحتوى.

تبرز هذه القضية تحديات جديدة تواجهها الأجهزة الأمنية في عصر التواصل الرقمي، حيث يمكن لمحتوى مثير للجدل أن ينتشر بسرعة ويثير الرأي العام، وتظل الجهود المبذولة لمواجهة هذه التحديات شاهدة على التزام السلطات بحماية النظام العام والأخلاق في المجتمع.

وكان “كروان مشاكل” قد ذاع صيته في الفترة الأخيرة بسبب الفيديوهات الجرىئة التي بدأ في نشرها على تيك توك، وكذلك ظهوره في أكثر من لقاء تليفزيوني بعد إنتقاله من شاب يقوم بالتحديات على بثوث تيك توك المباشرة إلى مجال التمثيل، وذلك بعد أن تم إسناد أحد الأدوار الصغيرة له بمسلسل بطن الحوت الذي يقوم ببطولته الممثل باسم سمرة.

وحينها سادت حالة من الغضب والسخط لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك نظراً لأن كروان مشاكل من وجهة نظرهم لم يقدم أي شيء فريد من نوعه ولا يمتلك موهبة حتى يصبح ممثلا، في حين يرى الكثيرون أنه يقدم محتوى تافه بعكس العديد من الشباب الموهوبين الذين لا يجدون فرص.

كما قامت نقابة الممثلين برئاسة أشرف ذكي، بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت 100 ألف جنيه، وذلك بسبب إسناد دور للتيك توكر “كروان مشاكل”، الذي إعتبره نقيب الممثلين إهانة للفن والفنانين، كما أعلن تقدم النقابة بشكوى بنقابة المهن السينمائية ضد مخرج المسلسل.

وعقب ذلك ظهر “كروان مشاكل” منهاراً في عدة فيديوهات على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، يعلن خلالها هروبه ومغادرته لمنزله، وذلك بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره على خليفة الفيديو الغير لائق الذي جمعه مع المذيعه المغمورة “انجي حمادة، معلناً عدم علمه بتصوير هذا الفيديو وعم مسئوليته عنه.

المحامي يستند إلى الحالة النفسية والعقلية في بلاغ للنيابة

في تطور جديد بقضية “كروان مشاكل”، الشخصية البارزة على منصة التيك توك، قدم محاميه بلاغاً يطلب فيه النظر إلى حالة موكله بعين الرأفة، مشيراً إلى معاناته من مشكلات نفسية وعدم استقرار عقلي، مع التأكيد على استغلاله من قبل أطراف آخرين.

أوضح البلاغ، المقدم في إطار التحقيقات الجارية بالقضية رقم 17401 لسنة 2023، أن “كروان مشاكل” تعرض للاستغلال بسبب حالته الصحية، لتحقيق أهداف إجرامية.

وشدد المحامي في بلاغه إلى النيابة العامة على وجود عاهات بدنية وعقلية لدى “كروان مشاكل”، وأشار إلى وجود فيديوهات يعترف فيها “كروان” بأن بعض الشخصيات البارزة استغلت ضعفه العقلي وهوسه بالشهرة لتحقيق مآربهم الخاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد